ألعاب

تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا Kids games: Masha and the Bear

تنزيل لعبة ماشا والدب ألعاب تعليمية

تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا من ميديا فير، زوارنا الأعزاء بعد تزايد الطلب على لعبة الإثارة والمغامرة ماشا والدب قمنا بتوفير روابط التحميل المباشرة والآمنة للعبة بشكل حصري. إن سلسلة ألعاب ماشا والدب تعد من أفضل الألعاب التفاعلية التي لاقت رواجاً ضخماً في كافة أنحاء العالم فقد تم تحميلها مايزيد عن ال10 مليون مرة، فتقوم فكرة اللعبة على محاكاة الرسوم الكرتوني الشهير ماشا التي تعيش مغامرات في الغابة مع الدب والسناجب وأصدقائها الحيوانات الأليفة، حيث تقوم الفتاة اللطيفة ماشا بعدة مغامرات وأنشطة على عدة مراحل وعليك مساعدتها في إنجازها مثل تقطيف التوت البري من الغابة والذهاب للمزرعة لجني المحاصيل الزراعية وتعبئتها ثم نقلها، ايضاً يوجد ترتيب المنزل والكثير من المراحل الممتعة.

أعزائي الآباء، في حال كنتم تبحثون عن لعبة ممتعة وآمنة لأطفالكم بعيدة عن اي مخاطر وخالية من اي ايحاءات لا اخلاقية، ننصحكم بتحميل لعبة ماشا والدب بلا اي تردد، حيث يعتبر مسلسل ماشا والدب احد افضل الألعاب المفضلة للأطفال ويعرض الرسوم في مايزيد عن الـ 100 دولة في كافة أنحاء العالم، لذا عملت الشركة الشهيرة hippo kids games على اصدار هذه اللعبة كواحدة من سلسلة العاب ماشا في عام 2018. ومن الجدير ذكره أن هذه الألعاب لا تعتبر ترفيهية فقط! فقد اكدت عدة دراسات تتعلق بسلوك الطفل ان مثل هذه الألعاب التفاعلية تساعد الطفل على تطوير مهاراته وشحذ ذاكرته وتعليمه وظائف وأسماء أشياء كثيرة في البيئة المحيطة به.

تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا

يفضل لعبة ماشا والدب الكبار والصغار فهي مناسبة لجميع الفئات العمرية، وهي واحدة من الألعاب ثلاثية الأبعاد ذات التصميم الجذاب وتتميز ايضاً بقوة تشغيل عالية، وتتمتع اللعبة بعدة مزايا رائعة ادت لحصولها على عدة جوائز عالمية وتصنيفها كواحدة من أفضل الألعاب الطفولية في العالم. وستحصل في هذا المقال على روابط التحميل المجانية للعبة ماشا لكل من هواتف الاندرويد والايفون والحواسيب، ولكن قبل الانتقال لعميلة التحميل تعرف على تفاصيل لعبة ماشا والدب ومميزاتها كذلك كيفية استخدامها بالسطور التالية.

حمل أيضًا: تحميل توكا بوكا السفر للاندرويد مجانا 2021 احدث اصدار Toca Life World APK

مميزات العاب ماشا والدب 2020

قد جاء تنزيل لعبة ماشا والدب مع مجموعة من الخصائص الفريدة والمزايا المذهلة، و التي سنشير إليها فيما يلي:

  1. متاحة للتحميل مجاناً.
  2. تدعم اللعبة انظمة الهواتف الاساسية أندرويد و IOS كذلك الحواسيب.
  3. يستطيع الطفل لعبها لوحده بدون مساعدة فهي ذات واجهة بديهية.
  4. تصميم كرتوني طفولي بإمتياز.
  5. صغيرة الحجم وسريعة التشغيل.
  6. مناسبة للأطفال مابين عمر عامين لثمانية اعوام.
  7. تناسب الأولاد والبنات.
  8. تعمل بدون انترنت.
  9. عبارة عن تجميع لمجموعة من الألعاب الطفولية المصغرة.
  10. تعلم الأطفال عدة مهارات وانشطة بشكل تفاعلي.
  11. محاكية للرسوم الشهير ماشا والدب وتحتوي على جميع شخصياته.
  12. تتكون من عدة مراحل رائعة تتنوع بين ترتيب المنزل، جمع المحاصيل من الغابة، مطابقة صور الحيوانات في الغابة، الخياطة والحياكة.
  13. تساعد الأطفال على التنقل داخلها من خلال عرض اسهم السير.
  14. توفر اللعبة أصوات تفاعلية رهيبة وحماسية مثل اصوات التشجيع عند الفوز وتجميع النقاط.
  15. تعتمد على مدى قدرة اللاعب بتجميع النجمات خلال توقيت تحدده اللعبة مايجعلها اكثر حماساً ومنافسة.

كيفية تنزيل ألعاب ماشا والدب مع الحيوانات

  1. تستطيع تحميل اللعبة من الروابط المرفقة اسفل المقال او من متجر بلاي للاندرويد و آب ستور للايفون.
  2. لا تتطلب اللعبة إنشاء حساب عليها.
  3. بعد فتح اللعبة ستبدأ واجهة التشغيل بالتحميل ثم ستعرض لك المراحل.
  4. تستطيع اختيار اي مرحلة منها والبدء فيها فاللعبة لا تشترط الترتيب بالانتقال بين هذه المراحل.
  5. يمكنك التحكم بإعدادات اللعبة من خلال المربع الأحمر الموجود أعلى الشاشة.

مراحل لعبة Masha and the Bear

تتكون اللعبة من 17 مرحلة ستجد 8 منها مفتوحة بعد تحميلك للعبة بشكل تلقائي وباقي المراحل سيتم فتحها بعد تجميعك للنجمات بشكل أكبر، وتأتي هذه المراحل بالتريب كالتالي:

  • المرحلة الأولى

تقوم في هذه المرحلة بمساعدة ماشا بترتيب المنزل وتنسيقه حسب ماتطلبه.

  • المرحلة الثانية

الذهاب برحلة للغابة مع ماشا لقطف التوت البري وتعبئته ونقله وجني المحاصيل الزراعية.

  • المرحلة الثالثة

توفر هذه المرحلة لعبة مطابقة الصور حيث تعرض لك ماشا مجموعة صور للحيوانات وعليك البحث عن الحيوان صاحب الصورة الموجود بالغابة حولك ومطابقته مع الصورة.

  • المرحلة الرابعة

مرحلة الحياكة والخياطة تقدم هذه المرحلة انشطة قص الملابس وخياطتها وتساعد الطفل على ذلك من خلال اسهم يسير عليها.

  • المرحلة الخامسة

تعمل هذه المرحلة على تعليم الطفل كيفية كتابة الحروف الهجائية الانجليزية وتوفر اللعبة خاصية النطق حيث سيسمع الطفل كيفية نطق الحرف اثناء قيامه بالكتابة. ايضاً في هذه المرحلة يتم عرض عدة أنشطة مختلفة مثل تفقيع البلالين ورسم الفواكه وغيرها الكثير.

  • المرحلة السادسة

ستساعد هذه المرحلة الطفل على تعلم الارقام وكيفية كتابتها ونطقها من خلال عدة أنشطة وألعاب تعليمية ممتعة ومسلية.

  • المرحلة السابعة

وهي مرحلة لعبة تقطيع الفواكه التي يحبها الكبار والصغار فهي لعبة مشهورة وتتوفر على المتجر كلعبة مستقلة بذاتها، ولكن من الرائع ان لعبة ماشا والدب توفرها كمرحلة من مجموعة الألعاب الصغيرة المجمعة داخلها.

  • المرحلة الثامنة

وتقوم في هذه المرحلة بمساعدة الطفلة ماشا على تجميع الميداليات والكؤؤس وتعليقها على حائطها.

وكما ذكرنا مسبقاً ان هذه المراحل الثمانية ستكون متاحة لك حال تحميلك للعبة، وستتعرف على باقي المراحل بعد تقدم مستواك في اللعب وتجميعك للنجمات أكثر وأكثر.

تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة ماشا والدب للكمبيوتر مجانا

إن أهمية تنزيل لعبة ماشا والدب تنبع من كونها تجمع ملايين الألعاب الطفولية التعليمية والترفيهية بداخلها، فيلجأ العديد من الأشخاص لتحميلها بهدف توفير مساحة الهاتف او الحاسوب وتقليل استهلاك الذاكرة، فتخيل بدلاً من تحميل عشرات الألعاب مابين ألعاب تعليم الأرقام والحروف وألعاب السباق وألعاب المحاكاة أن تقوم بتحميل لعبة واحدة فقط تشملهم جميعاً وبحجم مناسب وسرعة تشغيل عالية. وهذا تماماً ما يميز لعبة ماشا والدب الرائعة ويجعلها مفضلة لدى الكثير.

عيوب لعبة Masha and the Bear

على الرغم من تميز لعبة ماشا والدب إلا انها تحتوي على بعض السلبيات ولكنها لا تؤثر على مزايا اللعبة ودقة عملها، وأبرز  هذه العيوب:

  1. احتواء اللعبة على الكثير من الإعلانات.
  2. ان ترجمة اللعبة للعربية غير واضحة ولكن هذا الأمر لايؤثر على اللاعب بشكل كبير لأن اللعبة تعتمد على أداء وحركة اللاعب اكثر من الكتابة او ماشابه.

روابط تحميل لعبة ماشا والدب

بعد الوصول إلى هذه النقطة وختام موضوعنا الذي قدمنا لكم فيه لعبة مميزة من جميع المقاييس لابد أن تكونوا قد اخذتم صورة وافية عن لعبة ماشا والدب، اما بالنسبة للتحميل فاللعبة بسيطة للغاية ويمكن للطفل بنفسه تحميلها والمباشرة بااستخدامها ويمكنك ايضاً تحميلها لاطفالك وتعليمهم اياها، ولاتقلقوا اعزائي الآباء فهذه اللعبة طفولية باامتياز وبعد استخدامنا لها تأكدنا من خلوها من اي ايحاءات لا اخلاقية وكذلك خلوها من اي ممارسات وانشطة تعلم الأطفال العنف والعنصرية وماشابه كما ان اللعبة لا تعرض اي اعلانات مشبوهة فجميع اعلانتها تقتصر على الألعاب الطفولية فقط. والأن نقدم إليكم روابط التحميل المجانية لكل من هواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق