غير مصنف

حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID واعادة تعيين كلمة مرور ايفون

Solve the problem of forgot Apple ID password

هل نسيت كلمة سر Apple ID من خلال متابعتك للشرح في هذا المقال سوف نتعرف على خطوات استرجاع كلمة المرور الخاصة في حساب أبل وكما تعرفنا من قبل ان هذ الحساب هو الذي يمكننا من الوصول الى كافة خدمات أجهزة ابل. فلهذا الحساب الكثير من الاستخدامات مثل التسجيل في متجر التطبيقات الخاص في هواتف ابل وهو متجر ابل ستور، والذي لا تتمكن من استخدامه ولا تحميل التطبيقات على جهازك الا من خلال امتلاكك لحساب Apple ID ويعد هذا الحساب المعرف الرئيسي للجهاز ابل، ومن الضروري ان يمتلك كل شخص يستخدم احد أجهزة ابل سواء كان هاتف او لاب تب او الأجهزة اللوحية ان يمتلك حساب Apple ID.

ويمكنك استخدام حساب ابل أي دي في كثير من الاستخدامات المتميزة مثل التسجيل في ابل ستور والذي لا يمكنك ان تقوم باستخدامه في تحميل الألعاب والتطبيقات الا اذا كنت تمتلك حساب Apple ID، ولا تقتصر الاستخدامات الممكنة بواسطة حساب Apple ID على استخدام ابل ستور بل تتمكن من خلالها من الاستفادة من كافة مميزات ابل مثل الاحتفاظ في نسخة احتياطية لملفاتك واستعادة هذه الملفات في حال فقد الوصول اليها، وبعد ان تعرفنا على اهم الاستخدامات الذي نتمكن من القيام بها بواسطة هذا الحساب اصبح واضحا للجميع انه من الضروري ان يمتلك كافة مستخدمي أجهزة ابل لهذا الحساب لكي يتمكنوا من الوصول الى كافة مميزات هذه الشركة.

كيف يمكنني حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID 2022؟

التسجيل في حساب ابل ستور يتم من خلال استخدامك لبريدك الالكتروني سواء كان بريد جيميل Gmail او بريد هوتميل Hotmail، وبعد حصولك على الحساب تتمكن من استخدامه للحصول على كافة مميزات أجهزة أبل سواء كانت هواتف ايفون او لاب تب ماك او الأجهزة اللوحية، ولاكن يواجه بعض من مستخدمي هذه الأجهزة مشكلة فقد كلمة المرور الخاصة في معرف Apple ID وتعد هذه المشكلة من اكثر المشاكل شيوعا، ومن خلال متابعتك للشرح في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية القيام باستعادة الوصول الى حسابك في Apple ID من خلال استرجاع كلمة المرور.

حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID واعادة تعيين كلمة مرور ايفون

مميزات حل مشكلة نسيت كلمة سر حساب أبل Apple ID 2022

كثير من المميزات في حساب أبل Apple ID والذي سوف نتعرف على أهمها من خلال متابعتك للشرح في هذا المقال:

  1. عند امتلاكك لحساب Apple ID سوف تتمكن من استخدامه للتسجيل في متجر تطبيقات ابل ستور، والذي تتمكن من استخدامه لتحميل التطبيقات والألعاب على جهازك.
  2. تتمكن من خلال استخدامك لهذا الحساب ان تقوم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك وبيانات هاتفك مما يمكنك من استعادتها في حال فقدتها.
  3. يمكنك استعادة ملفات جهازك في حال قمت بتغيره من خلال التسجيل في حسابك في الجهاز الجديد.
  4. اذا فقدت كلمة المرور فانك تتمكن من استعادة كلمة المرور باستخدام رقم هاتفك وبالإضافة الى الإجابة على سؤال الأمان الذي قمت بتعينه.

استعادة كلمة مرور حساب أبل 2022

من خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة سوف نتعرف على خطوات التسجيل في حساب ابل فتابع معي النقاط لتالية:

  1. قم بالدخول الى واجهة اعدادات الهاتف ومن هذه الواجهة قم بالنقر على ايقونة تسجيل الدخول الى ال iPhone.
  2. يتم توجيهك الى واجهة فيها خيارين من هذه الواجهة قم بالنقر على ايقونة نسيت كلمة سر ابل اي دي.
  3. الان يتم توجيهك الى واجهة وفي هذه الواجهة قم بكتابة حساب ابل اي دي الخاص بك ومن تم انقر على ايقونة نسيت كلمة المرور.
  4. بعد ذلك قم بالإجابة على أسئلة الأمان الذي قمت بتعينها من قبل.
  5. يتم ارسال رمز التفعيل الى بريدك الالكتروني او رقم هاتفك المستخدم في حسابك في ابل.
  6. قم بكتابة رمز التفعيل في المكان المخصص له ومن تم قم بتعين كلمة مرور جديدة.
  7. بعد ذلك تتمكن من الوصول الى حسابك بعد ان فقدت كلمة المرور الخاصة به وتتمكن من الاستفادة من كافة مميزات واستخدامات حساب Apple.

حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID واعادة تعيين كلمة مرور ايفون حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID واعادة تعيين كلمة مرور ايفون حل مشكلة نسيت كلمة سر Apple ID واعادة تعيين كلمة مرور ايفون

خطوات تسجيل حساب أبل على ابل ستور

يمكنك التسجيل في هذا الحساب من خلال استخدام ابل ستور ولتتعرف على خطوات القيام بذلك تابع معي الخطوات التالية:

  1. من واجهة التطبيقات الرئيسية قم بالنقر على اختصار متجر ابل ستور لتتمكن من فتح المتجر ومن خلال الواجهة الرئيسية للمتجر قم بالنقر على ايقونة ملف التعريف.
  2. تم قم بانقر على ايقونة تسجيل حساب ابل موجود ومن تم يتم توجيهك الى واجهة التسجيل.
  3. من هذه الواجهة قم بكتابة Apple ID في الخانة الأولى وفي الخانة التالية قم بكتابة كلمة المرور.
  4. ومن تم قم بالنقر على ايقونة تسجيل الدخول ليتم تسجيل حساب Apple ID في ابل ستور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق