برامج تعليمية للأطفال

تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات حديقة الحروف الإصدار الجديد 3D للاطفال

تنزيل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات من ميديا فير

تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات، وتعد لعبة حديقة الحروف من الألعاب التنموية والتطويرية والتدريبية لمهارات الطفل، فمرحلة الطفولة تعد من أهم مراحل حياة الإنسان والتعليم في هذه المرحلة يغرس بشكل كبير في دماغ الطفل. حيث يلجأ الآباء دائما إلى تدريب الطفل على لفظ الأشياء بشكل صحيح في مرحلة متقدمة جدا من حياته وتعليمه على مصطلحات الأشياء التي تحيط به من جميع الجهات وتمييز الألوان والأصوات والأشكال المحيطة به فالطفل في بداية حياته يكون في متاهة لا يعي ما يدور حوله ولا يميز شيئا مما يشاهده فيعمل دماغه في هذه المرحلة على التخزين ليصل إلى مرحلة يحمل من خلالها كثير من المصطلحات ويبدأ بالتفاعل من خلالها مع الحياة.

وصلت الـ برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات للأباء من أجل إنشاء أطفالهم نشأة تعليمية سليمة وصحيحة وتعريفهم وتعليمهم على لفظ الكلمات والحروف بالطريقة الصحيحة حتى وإن كان الأهل لا ينطقون الأحرف بطريقة سليمة إن كانت الأم من جنسية مخالفة لجنسية الأب أو يعانوا من خلل في النطق فستلفظ الكلمات بطريقة خاطئة وإن كانو يعانون من الأمية ويرغبو في إنشاء أطفال متعلمين ومتفوقين لذلك أصبحت الألعاب الإلكترونية أفضل خيار لتعليم الأطفال مبادئ النطق والحروف والأرقام والإعتماد على أنفسهم في الوصول إلى طريقة التعلم، فهي طريقة سهلة جدا مناسبة للأطفال حيث أن البرامج التعليمية الإلكترونية تعرض للطفل طرق تربوية وتنموية بطريقة ممتعة وشيقة تحبب الطفل في التعلم بشكل كبير دون ضجر وملل.

معلومات تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات

يمكن تحميل حديقة الحروف الإصدار الجديد 3D للاطفال فهي تعليمية و تفاعلية صممت ضمن الـ برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات بهدف تعريفهم على العالم المحيط بهم من حيوانات وفواكه وحروف وأرقام. فهي مناسبة لعمر 3سنوات فأكثر مباشرة تقوم بتطوير المهارات السمعية واللفظية والبصرية وسهلة الاستخدام مساحتها التخزينية صغيرة ولا تستهلك مساحة من الهاتف، مجانية ولا تحتاج إلى رسوم اشتراك واضحة ومبسطة تستطيع تحميلها على الأندر ويد قام بتحميلها أكثر من 5مليون مستخدم وتم تطويرها في الإصدار والتحديث الجديد الذي حصل في تاريخ10/9/2020 حيث أنهم أضافوا مهارات جديدة على التطبيق وزادوا من تألقه وتميزه فهو من أهم وأفضل التطبيقات التي جمعت بين التعليم والتحدي والمرح والتسلية والترفيه عن نفوس الأطفال في جميع أوقاتهم وإشغالها بالفائدة.

حمل أيضًا: تحميل برامج تعليمية للاطفال مجانية بدون نت سن 3- 4 – 6 -7 سنوات برابط مباشر

مميزات تنزيل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات

تتميز برامج تعليم الأطفال 5 سنوات بالعديد من الميزات المختلفة، من اهم هذه الميزات هي انها تدمج المرح بالتعلم وتفيد الطفل كما في تحميل برامج تعليمية للأطفال سن 4 سنوات، وبالاضافة للتالي:

  1. طريقة تعليمية مميزة للأطفال حيث تشعر الطفل بالمرح والتسلية بعيدا عن نظام التعليم التلقيني والتقليدي الممل.
  2. تنزيل اللعبة مجاني وسهل إلا أنه يوجد بها بعض المهارات المقفلة وتحتاج إلى شراءها.
  3. يعرض المعلومات بشكل تصويري كي يرسخ في ذاكرة الطفل.
  4. مساحته التخزينية صغيرا جدا.
  5. سهل التنقل داخل اللعبة فهي تحتوي على أسهم لمعرفة الطريق.
  6. لا تحتاج إلى اتصال إنترنتعند استخدام اللعبة.
  7. إشغال وقت الطفل بما يعود عليه بالفائدة.

الشاشة الرئيسية لـ حديقة الحروف الإصدار الجديد 3D للاطفال

اضغط على الرابط في أسفل الصفحة، واحصل على التطبيق بعد التثبيت على جهازك قم بالدخول إلى البرنامج ستجد 3 خيارات مقدمة لك مصنفة على الفئة العمرية وما تتطلب كل فئة من مهارات وفنيات تعليمية قم بالضغط على الخيار المناسب لعمر الطفل:

الخيار الأول: الأعمار من 5 أعوام وأقل يتم من خلاله عرض رسومات وأحرف بشكل مبسط وأدوات مساعدة متعددة.

الخيار الثاني: الأعمار من 6 أعوام إلى 8 يتم من خلاله عرض رسومات وأحرف وكلمات مع أدوات مساعدة متعددة.

الخيار الثالث: الأعمار من 9 أعوام إلى 12قيد التطوير وغير مفعل بعد.

عند الدخول إلى البرنامج ستجد الخيارات العمرية واللغة المراد التعلم من خلالها حيث تتوفر اللعبة باللغة العربية والإنجليزية والإسبانية وتجد هذا في الاعدادات أعلى شاشة التطبيق وتستطيع تغييره متى تشاء.

طريقة تحميل حديقة الحروف الإصدار الجديد 3D للاطفال

عند الضغط على الخيار الأول سيظهر لك عدة دوائر:

  • الدائرة الاولى تتكون من الحروف الأبجدية وتظهر الحروف على الشاشة مقفلة وكل حرف تتجاوز أسئلته ومهاراته يتم رفع القفل عنه مثال على ذلك عند الضغط على الهمزة ستسمع تلحين بحرف الهمزة وصورة تمثيلية لشيء يبدأ بحرف الهمزة مثل ارنب وعند النقر على الحرف ستسمع النطق الصحيح للحرف بعد ذلك ستجد في يمين الصفحة سهم بعد الضغط عليه ستظهر لك نافذة أخرى تحمل مهارة جديدة لهذا الحرف وهي اختيار الحرف المناسب للرمز عند الإجابة الصحيحة ستحصل على نجوم وصوت تحفيزي مشجع وعند الإخفاق سيظهر لك صوت للمحاولة مرة أخرى ومهارة أخرى يتم عرض الحرف وعدة صور وعليك اختيار الصورة المناسبة وفي كل مرحلة تظهر الأسئلة بصوت طفل وهكذا جميع الاحرف من الالف الى الياء.
  • الدائرة الأخرى وتتكون من عدة فواكه وخضراوات متنوعة، في النافذة الأولى سيعرض لك اسم الفاكهة بالحرف الذي يحمله النطق الصحيح له، في النافذة الأخرى ستظهر تصوير للصورة وشكل الظل الذي يناسبها، وفي النافذة الثالثة ستظهر عدة صور وعليك اختيار الصورة المناسبة للحرف وهكذا جميع الخيارات.
  • الدائرة التي بعدها تتكون من حيوانات متنوعة وتعمل بنفس الفكرة السابقة.
  • دائرة تعليم الأرقام حيث يعرض لك الأرقام بالتسلسل وبطريقة النطق الصحيحة.
  • دائرة تعليم الحروف حيث يتم عرض الحرف وعليك القيام بتلوينه باللون الذي ترغبه وإن أردت تغيير اللون عليك استخدام الممحاة أعلا الشاشة.
  • الدائرة الأخيرة تحتوي على ألعاب تعليمية مثل: لعبة أكمل الفراغات بالحرف الناقص، ولعبة العد الصحيح، ولعبة اكتشاف الأرقام من خلال السؤال عن الرقم والبحث عنه، ولعبة الأشكال من خلال البحث عن الشكل المناسب للكلمة المكتوبة والمنطوقة، ولعبة البالونات حيث يتم عرض حرف في أعلى الشاشة وعليك اختيار البالونات التي تحمل مثل هذا الحرف.

وفي المرحلة العمرية الثانية من عمر 6 سنوات فسيتم عرض نفس المهارات الموجودة في المرحلة الأولى بزيادة الكتابة وبصورة أعقد قليلا لتنمية مهارة القراءة.

ملاحظة: قد تعاني العاب التعليم من بعض السلبيات ومن اهمها، تعرض الإعلانات المشوشة لتركيز الطفل، عند الانتهاء من المراحل يصبح الأمر ممل لدى الطفل،هناك بعض المهارات التي تحتاج إلى شراء.

تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 5 سنوات

الخلاصة

الطفولة أهم مرحلة تحتاج إلى تطوير مستمر وترفيه عن النفس وممارسة النشاطات الحيوية والتعليمية باستمرار كي يتم إنشاء جيل مميز ومجتهد لكن بغرس حب التعليم داخلهم دون الشعور بالعبء الكبير من التعلم فعليك توفير الألعاب الإلكترونية لطفلك لكن بتنظيم أوقات استخدامهم ومشاركتهم في التعلم ومراقبة الاستخدام.

تحميل برامج تعليمية للأطفال سن 5 سنوات للكمبيوتر برابط مباشر

ما عليك إلا تحميل لعبة حديقة الحروف المميزة والممتعة، وفر على نفسك وقت وجهد في تلقين طفلك وتعليمه وإجباره على شيء يشعر بالملل والحبس من خلاله، اجعل التعليم محبب لدى طفلك وقم بتنزيل لعبة الحروف واستمتع أنت وطفلك، الان كل ما عليك هو النقر على الرابط الخاص بنظام التشغيل الخاص بك، في حال كنت ترغب بتحميل البرنامج للكمبيوتر عليك تحميل المحاكي في البداية، بعدها حميل التطبيق من الرابط في الاسفل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق