برامج

طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً للايفون والاندرويد

تحويل الصور الى JPG للايفون بجودة عالية تغيير صيغة الصور

طريقة تحويل الصور إلى JPG للايفون والاندرويد في كثير من الأحيان نحتاجها إلى تحويل الصور بعد التقاطها من الايفون، ومن هنا نقدم لك كيفية تحويل الصور إلى jpg للايفون بدون برامج لأنه لا توجد برامج تساعد في التحويل بجودة عالية. يمكنك من خلال موقع التحويل مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تصغير حجم الصور وتوفير مساحة التخزين في الايفون تابع معنا واحصل على طريقة تغيير تنسيق الصورة بدقة عالية من خلال الشرح التالي. يحتاج العديد من المستخدمين أحيانًا إلى استخدام صور jpg لمجموعة متنوعة من الاستخدامات، لذلك نوفر لك طريقة تحويل الصور إلى jpg لأجهزة iPhone بدون برامج من خلال الإعدادات ، ونوفر لك طريقة أخرى يتم من خلالها تحويل تنسيقات الصور إلى الصيغة الصحيحة من أجلك ، حتى يظل تنسيق الصورة كما هو في جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن من المعروف أن معظم الصور يتم تكوينها بشكل تلقائي بتنسيق PNG ، اتبع معنا طريقة تحويل الصورة إلى jpg لجهاز iPhone من خلال المقالة التالية.

هل طريقة تحويل الصور إلى JP للايفون مجاناً سهلة؟

قم بالحصول على افضل طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً، لتوفير مساحة في الهاتف وإنشاء صور بحجم أصغر. صديقي العزيز هل تعاني من عدم القدرة على تحميل الصور على منصات التواصل الاجتماعي لأنها كبيرة والإنترنت ضعيف؟ تمنحك هذه الطريقة الكثير من الميزات لعمل صور بحجم صغير جدًا مع الحفاظ على جودة الصورة. إذا كنت قد التقطت صورة على الايفون وترغب بتحويل صيغتها الي جي بي جي، الطريقة سهلة الاستخدام ولا يحتوي على أي تعقيد، ويؤدي مهامه بطريقة سلسة للغاية، ويوفر إمكانية لمشاركة الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

تحويل الصورة الى JPG

طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً للايفون والاندرويد

مميزات طريقة تغيير صيغة الصورة في الايفون الي جي بي جي

طريقة تحويل الصور إلى JPG لها العديد من الميزات والإمكانيات الرهيبة التي جعلتها من أفضل الطرق المتخصصة في تحويل الصور ومنها:

  • مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى اشتراك أو تسجيل.
  • سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم.
  • يعمل على جميع الاجهزة وذلك لانه يعمل عن طريق الويب بواسطة المتصفح.
  •  يقرأ جميع الصور الموجودة على جهازك.
  • يحتوي على مجموعة من الأدوات لتحرير الصور.
  • سريع العمل، ولا يحتاج سرعة انترنت عالية.

مواضيع قد تهمك:

كيف يمكنني تحويل صيغة الصورة إلى jpg في iPhone؟

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لـ تحويل الصور إلى JPG ، إلى JPG لـ iPhone واندرويد وللكمبيوتر كذلك، يمكنك اختيار أي طريقة تظهر لك سهلة وبسيطة، ولا تتطلب وقتًا أطول. حتى لا نطيل أمدك أكثر، دعنا نبدأ في الشرح ، في السطور التالية:

  • الطريقة الأولى: لتحويل الصور إلى JPG بدون برامج نوفر لك طريقة تحويل الصور إلى jpg وتقليل حجمها من خلال الخطوات التالية:
    1. الذهاب إلى موقع تحويل الصورة إلى JPG، من خلال الرابط التالي هنا.
    2. شاشة الموقع الرئيسية التي تتيح لك إضافة وتحميل الصورة التي تريد تحويلها وتصغيرها كما هو موضح في الصورة التي أمامك
    3. : شاشة تعرض لك خيارات اختيار الصورة ، اختيار الملفات أو التقاط صورة من الكاميرا ،
    4. انقر على خيار مكتبة الصور كما هو موضح أمامك.
    5. شاشة التحويل تظهر لك تنسيق jpge ، وللبدء في التحويل بالضغط على خيار البدء كما هو موضح في الصورة أمامك.
    6. انتظر قليلاً حتى تنتهي الصور ،
    7. لتظهر لك شاشة تسمح بتنزيل الصورة من خلال النقر على خيار التنزيل.
    8. اضغط على أيقونة التنزيل في متصفح Safari> انقر فوق التنزيلات.
    9. لتظهر لك الصورة المحولة في شاشة منفصلة، اضغط عليها.
    10. الآن يمكنك بنجاح مشاركة الصورة التي تم تحويلها إلى jpg بدقة عالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها مباشرة في الألبوم .

طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً للايفون والاندرويد طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً للايفون والاندرويد طريقة تحويل الصور إلى JPG مجاناً للايفون والاندرويد

  • الطريقة الثانية: يمكنك ضبط iPhone الخاص بك على استخدام تنسيق JPG، مباشرة عند التقاط الصور من الهاتف، وللقيام بذلك، يجب عليك ضبط الإعدادات للهاتف، ويجب أن يكون جهاز iPhone الخاص بك قد تم إطلاقه حديثًا حتى تتمكن من العثور على خيار تبديل تنسيقات الصو ، إلى التنسيقات القديمة والتقليدية مثل JPG. تعتمد جميع التنسيقات والتنسيقات الجديدة الموجودة في هواتف Apple على مجموعة من خوارزميات الضغط، والتي يمكنك من خلالها تخزين أكبر عدد ممكن من الصور ومقاطع الفيديو صغيرة الحجم للحفاظ على مساحة الهاتف مع الحفاظ على جودة الصورة.

يمكن لأي شخص لديه جهاز iPhone حديث التقاط صور بدقة 4K بحجم صغير جدًا، ولكن مع تنسيق JPG القديم يختلف الأمر، حيث تشغل صور JPG مساحة تخزين كبيرة من الهاتف.

دعنا في الأسطر التالية من هذه الفقرة ، تعرف على كيفية ضبط الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك، بحيث يتم التقاط جميع الصور بتنسيق JPG مباشرة، تابعنا مع الشرح، كيفية ضبط الإعدادات لتحديد تنسيق الصور ومقاطع الفيديو على iOS 11:

      • يجب عليك أولاً الوصول إلى إعدادات الإعدادات.
      •  ثم اضغط على خيار الكاميرا.
      • ثم انقر فوق التنسيقات.
      • ثم اختر أفضل توافق متوافق لكل من الصور ومقاطع الفيديو بتنسيق JPG.

مواضيع قد تهمك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق