تيليجرام

تنزيل تلغرام للكمبيوتر Telegram عربي فتح التليجرام على جوجل كروم مباشرة

تسجيل دخول تليجرام من جوجل

تنزيل تلغرام للكمبيوتر Telegram عربي احدث اصدار، بعد أن أصبح ارسال الرسائل النصية والملفات بكافة انواعها امرًا يمكن تنفيذه بسهولة، كما أن خاصية فتح التليجرام على الكمبيوتر بات متوفرًا لجميع المستخدمين. فاليوم تلغرام يعتبر من افضل برامج المراسلة على مستوى العالم، كما يتميز برنامج Telegram بالعديد من المزايا التى جعلته جدير بإكتساب شعبية وقاعدة جماهيرية عالية وذلك بسبب المزايا العديدة التى يقدمها للمستخدمين، والتى تميز التليجرام عن كافة برامج المراسلة الاخرى، وتُعد من اهم المزايا التى يقدمها انه يجعلك قادرا على فتح حساباتك على العديد من الاجهزة المختلفة، ويحتوى على ميزة هامة جعلته يتربع على باقى برامج المراسلة الا وهى امكانية على ارسال الملفات كبيرة الحجم، فهو قادر على إرسال ملفات بحجم يصل الى 1.5 جيجا.

تم طرح النسخة التجريبية لبرنامج تلغرام للكمبيوتر Telegram فى 14 اغسطس عام 2013 على نظام الاى او اس، ثم تم تطوير البرنامج رسميًا فى 20 اكتوبر عام 2013  على اندرويد. بعد ذلك ظهرت العديد من التطبيقات المطورة لبرنامج التليجرام. من قِبل مطورين مستقلين يستخدمون منصة تليجرام المفتوحة.يتميز البرنامج بحجمه الصغير على الهاتف لذا يمكنك تنصيب البرنامج على هاتفك الاندرويد بكل سهولة فهو يعمل ابتداْ من اندرويد 4.1 فما أعلى.يعمل برنامج التليجرام على ويندوز فون وأيضا اجهزة الاى فون ابتداء من ios 8، بالأضافة الا انه من الممكن فتح عن طريق نسخة الويب او احد تطبيقات سطح المكتب.

معلومات تنزيل برنامج تلغرام للكمبيوتر

بالإضافة الى العديد من المزايا التى ذكرت فى بداية المقال ألا وأن تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي 2020 يحتوى على العديد من المزايا الهامة التى تستطيع ان تضع البرنامج على قمة برامج المراسلة الاخرى. يحتوى برنامج التليجرام على نظام تشفير عالى لذا من المستحيل التجسس على محادثاتك مع الاخرين، يمكنك الوصول لرسائلك من عدة اجهزة بنفس الوقت بسهولة تامة، بسبب تلك المزايا التى ميزت البرانامج عن البرامج الاخرى يعد برنامج التليجرام واحد من ضمن قائمة اكئر 10 تطبيقات يتم تحميلها على مستوى العالم. لدى شبكة التليجرام العديد من الخوادم فى كافة انحاء العالم ذلك لتحسين وقت الاستجابة للخدمة عند الطلب.

تنزيل تلغرام للكمبيوتر Telegram
تنزيل تلغرام للكمبيوتر Telegram

حمل أيضًا: تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي 2020 تيليجرام احدث اصدار برابط مباشر

مميزات تحميل تلغرام للكمبيوتر 2020

يحتوى برنامج تلغرام للكمبيوتر Telegram على العديد من المزايا الهامة التى تجعل المستخدم فى حاجة دائمة الى تحميل البرنامج والاستيفادة بكافة المزايا التى يقدمها  ومن اهم هذه المزايا .

  1. وجهة بسيطة، يتميز برنامج التليجرام بواجهة بسيطة تساعد المستخدم على فهمها بسهولة.
  2. يدعم البرنامج العديد من الاجهزة المختلفة، يمكن تشغيل برنامج التليجرام على الأجهزة اللوحية والحواسيب.
  3. إرسال العديد من الملفات المختلفة، يساعدك البرنامج على ارسال العديد من الملفات المختلفة ومشاركة غير محدودة للصور ومقاطع الفيديو والملفات.
  4. استخدام المحادثات السرية، من ضمن المزايا التى تميز برنامج التليجرام على باقى البرامج هى امكانية البرنامج لإستخدام المحاثات السرية والتى تمكنك من تدمير الرسالة بعد وقت معين وذلك لضمان عدم اخذ الرسالةscreen shot او عدم مشاهدة الرسالة على الاجهزة الأخرى.
  5. انشاء المجموعات الكبيرة، يساعدك البرنامج على انشاء المجموعات العامة الكبيرة , حيث من الممكن ان تضم المجموعة حتى 200.000 عضو. يدعم برنامج التليجرام الردود ,الوسوم والاشارات التى تحافظ على الترتيب وعلى سهولة التواصل فى المجموعات الكبيرة. ايضا من الممكن تحديد المشرفين على المجموعة لمساعدة المجموعة على الازدهار بسلام كما يمكن لأى شخص الأنضمام الى المجموعات العامة.
  6. تحميل البرنامج لدى كثير من المستخدمين، ابتدًا من عام 2013 حتى الان تطور برنامج التليجرام الى منصة تضم حوالى 400 مليون مستخدم.اعلن تليجرام فى شهر مارس عام 2018 عن عدد مستخدمى البرنامج النشطين الى 200 مليون شخص شهريا.

تحسينات في برنامج تلغرام للكمبيوتر

  1. مجانى بالكامل يمكن تحميله دون الحاجة الى دفع اى رسوم.
  2. يحتوى البرنامج على العديد من الخلفيات التى تعطى للبرنامج لمسة جمالية.
  3. يمكنك استخدام البرنامج من جميع اجهزتك .
  4. يساعد برنامج التليجرام المطورين على بناء تطبيقاتهم الخاصة للتليجرام.
  5. امكانية اختيار يوزرنيم بدلا من رقم الهاتف.
  6. تأمين البرنامج بكلمة سر لللحفاظ على محادثاتك.

طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب

لـ تحميل برنامج التليجرام على جهازك الكمبيوتر و حتى تتم عملية تحميل وتنصيب البرنامج على جهازك الكمبيوتر، ينبغى عليك تنفيذ الخطوات التالية بالترتيب:

  1. قم بالضغط على رابط التحميل اسفل المقال.
  2. قم بتثبيت البرنامج عن طريق الضغط على Run.
  3. قم باختيار لغة البرنامج.
  4. قم باختيار مكان تثبيت البرنامج ثم قم بالضغط على Next.
  5. حتى يتم وضع ايقونة البرنامج على الديسكتوب لفتح البرنامج بسهولة قم بالضغط على next.
  6.  انتظر فترة قصيرة حتى يتم تنصيب البرنامج على حاسوبك.
  7. افتح البرنامج من الايقونة على سطح المكتب، وتابع خطوات التسجبل.

طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب

تسجيل دخول تليجرام من الكمبيوتر

  • بعد فتح تلغرام للكمبيوتر قم بكتابة رقم هاتفك ثم اضغط على next.
  • انتظر فترة قصيرة حتى تصل رسالة اليك بها رمز التسجيل، بعد وصول .الرسالة قم بكتابتها فى المربع الذى سيظهر امامك ثم قم بالضغط على الـ Next.
  • بعد كتابة الرمز سيتم تسجيل دخولك الى البرنامج وستأتى رسالة تأكيد على برنامج التليجرام.

فتح التليجرام على جوجل كروم

منصة تلغرام للكمبيوتر اخاصة بالمراسلات النصية والمكالمات الصوتية وكمكالمات الفيديو توفر لمستخدم العديد من الميزات المختلفة، ون من اهم

  1. قم بالضغط هنا للدخول على تليجرام ويب.
  2. بعد الدخول على الموقع سيظهر لك مربع فارغ، قم بكتابة رقم هاتفك به وانتظر فترة حتى تصل رسالة اليك .
  3. بعد كتابة الرمز سيتم تسجيل دخولك الى البرنامج وستأتى رسالة تأكيد على برنامج التليجرام.

فتح التليجرام على جوجل كروم فتح التليجرام على جوجل كروم فتح التليجرام على جوجل كروم

تحميل Telegram للكمبيوتر عربي احدث اصدار برابط مباشر

يعد برنامج Telegram للكمبيوتر من افضل البرامج التى ظهرت مؤخرا على منصات البرامج وقد تفوق البرنامج على العديد من برامج المراسلة الاخرى بسبب المزايا الكثيرة التى قد تم ذكرها فى بداية المقال . لتحميل برنامج التليجرام بسهولة فقط كل ما عليك هو الضغط على الرابط التالى

تحميل برنامج التليجرام على حاسوبك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق