برامج

تحميل برنامج وورد word 2013 من ميديا فاير

تحميل برنامج وورد word 2013 برابط مباشر

يعتبر برنامج وورد word 2013 من اهم برامج الكتابة بشكل الكتروني بحيث يمكنك ان تحميل البرنامج ومن تم القيام في استخدامه في الكتابة، هو متعدد الاستخدامات. فيمكنك من خلاله ان تقوم باستخدامه للعمل او للدراسة او لأي هدف اخر، ومن اهم هذه الاستخدامات هو ان تقوم باستخدامه في  كتابة وانشاء الابحاث الدراسية في حالة كنت طالب او مدرس، كما يمكنك استخدامه في كتابة التقارير المتعلقة في العمل في حال كنت تود استخدام برنامج مايكرو سوفت وورد في العمل، ولهذا البرنامج عدد من الاستخدامات الاخرى والتي سوف نتعرف عليها في سياق هذا المقال.

يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج وورد word 2013 لتتمكن من استخدام البرنامج في عديد من الامور، وتعتبر هذه النسخة هي الاكثر تطورا بين الاصدارات السابقة بين هذه البرامج، فهي تحتوي على عدد من الادوات الرائعة التي تحسن جودة الكتابة والتي تجعلك قادرا على تنسيق كتاباتك بشكل افضل من قبل، كما وتوجد عدد من المميزات داخل البرنامج والتي يمكنك من خلال استخدام البرنامج من ان تحصل على هذه المميزات الرائعة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يحتويه هذا البرنامج من ادوات ومميزات وكذلك الاستخدامات وطريقة التحميل، لنتمكن بعد ذلك من التعرف على طريقة التحميل على الكمبيوتر واللابتوب.

هل تحميل مجموعة مايكروسوفت اوفيس مهمة؟

تبلغ اهمية برنامج وورد على اجهزة الكمبيوتر اهمية كبرى، لذلك يجب علي كل شخص يمتلك أي من هذه الاجهزة ان يتعرف على طريقة القيام بتحميل برنامج مايكرو سوفت وورد للكمبيوتر واللابتوب اهمية كبرى، لذلك يجب علي كل شخص يمتلك أي من هذه الاجهزة ان يتعرف على طريقة القيام بتحميل برنامج مايكرو سوفت وورد 2013 على الجهاز الخاص به، فهنالك عدة طرق تمكنك من ان تقوم بتحميل البرنامج على جهازك، مثل ان تقوم بتحميله من خلال تحميل باقة ملفات ميكرو سوفت اوفيس، او ان تقوم بتحميل البرنامج بشكل منفرد من خلال الدخول الى رابط تحميل مباشر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق في هذا الشأن.

تحميل برنامج وورد word 2013 من ميديا فاير

المزيد: تحميل برنامج Word للموبايل ايفون واندرويد برابط مباشر

المزيد: تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير

كيفية تحميل برنامج وورد مايكروسوفت وورد

من السهل تتنزيل برنامج وورد word 2013 وتثبيته على جهاز الحاسوب، ولكي تتمكن من ذلك تابع الخطوات التالي:

  1. قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية المقال لتتمكن من الوصول الى الصفحة الرئيسية للتحميل.
  2. انقر على امر تحميل ليتم البدء في اجراء عملية تحميل ملف البرنامج.
  3. تاكد من توفر برنامج Win RAR لتتمكن من فك الضغط عن الملف المحمل.
  4. اضغط على ملف وورد من قائمة التحميل.
  5. بعد ذلك يتم استخراج ملفات الاوفيس.
  6. يتم عمل اختصار لبرنامج اوفيس في قائمة ابدأ، ويمكنك تثبيته في سطح المكتب.
  7. الان يمكنك ان تقوم باستخدام برنامج word 2013.

تحميل برنامج وورد word 2013 من ميديا فاير تحميل برنامج وورد word 2013 من ميديا فاير تحميل برنامج وورد word 2013 من ميديا فاير

يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج وورد 2013 من خلال رابط التحميل المباشر المرفق في الاسفل من خلال نقرة زر واحدة، وبعد ذلك يتم تثبيت برنامج وورد على سطح المكتب وفي قائمة ابدأ، لتتمكن من استخدامه في أي وقت تريده، ولا تحتاج الي مواصفات عالية لتتمكن من تحميله، فهو يعمل على كافة الاجهزة بكافة المواصفات.

مميزات استخدام برنامج وورد word 2013

يحتوي برنامج وورد word 2013 على مجموعة من المميزات التي لا حصر لها، وفي هذه الفقرة من هذا المقال سوف نتعرف على اهم هذه المميزات، التي جعلت الكثيرون يبحثون عن طريقة تمكنهم من ان يقوموا بتحميل برنامج مايكرو سوفت اوفيس 2013.

  • يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج وورد بشكل مجاني وبدون الحاجة الى شراء أي نسخة من الشركة الاصلية.
  • يمكنك الدخول الى البرنامج بواسطة النقر على الاختصار في سطح المكتب او في قائمة ابدأ.
  • يوفر الوقت في الكتابة، فيمكنك من كتابة مقالات كبيرة في وقت اقل من استخدام الطريقة التقليدية في الكتابة.
  • عند استخدامك لبرنامج وورد سوف تتمكن من توفير ثمن الورق والاقلام لانك لن تحتاج اليهن فسوف تقوم بكتابة أي شيء بشكل الكتروني.
  • يساعد على تحسين جودة الكتابة.
  • يحتوي البرنامج على عدد من الادوات الرائعة التي تحسن اعدادات الكتابة.
  • يمكنك ان تكتب بخطوط مختلفة واحجام مختلفة، من خلال استخدام اداة تحسين الخط.

اهم استخدامات تطبيق الوورد word 2013

كما يمكنك ان تقوم باستخدام برنامج برنامج وورد word 2013 في عدد من الاستخدامات المختلفة، ومن اهم هذه الاستخدامات ان تقوم باستخدامه لأهداف الدراسة او لأهداف العمل، وفي هذه الفقرة من هذا المقال سوف نقوم بذكر اهم هذه الاستخدامات.

  • يمكنك ان تقوم باستخدامه لأنشاء الابحاث المدرسية.
  • كما ويمكنك ان تقوم بالعمل على تحظير الدروس بشكل الكتروني من خلال القيام بكتابة تلخيصك في مستند وورد.
  • تستطيع ان تقوم بكتابة ابحاث التخرج لطلبة الجامعات من خلال برنامج وورد.
  • يمكنك من ان تقوم باستخدامه في العمل من خلال كتابة التقارير الادارية من خلاله.
  • او ان تقوم بكتابة محاضر الاجتماعات بواسطة ملف وورد.
  • تتمكن من ان تقوم بكتابة رسائل البريد بواسطة ملف وورد ومن تم القيام بتوزيعها على موظفين الشركة بشكل الكتروني، مما يجعلك توفر في استخدام الاوراق.
  • يمكنك استخدامه في كتابة محاضر الاجتماعات.

الادوات المتوفرة في الصفحة الرئيسية لبرنامج مايكرو سوفت وورد 2013

برنامج وورد 2013 كما غيره من النسخ السابقة لهذا البرنامج يحتوي علي عدد من الادوات التي تسهل علي المستخدمين عملية الكتابة، ويجعلهم قادرون علي تحسين جودة الكتابة من خلال التحكم في الخط واللون وكل شيء، وفي هذه الفقرة من هذا المقال سوف نتعرف على اهم هذه الادوات المتوفرة في وورد  نسخة 2013، ولتتعرف على هذه الادوات قم بمتابعة النقاط التالية.

  • تغير حجم ونوع الخط.
  • اداة الترقيم.
  • تحديد الية الكتابة
  • تغير نمط الكتابة.

واجهات برنامج مايكرو سوفت وورد 2013

تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على عدد من الواجهات الفرعية، والتي يكون لكل واجهة استخدامات مختلفة عن بعضها البعض، وهي كما يلي، واجهة الصفحة الرئيسية، وواجهة ادراج و تخطيط الصفحة ومراجع ومراسلات ومراجعة وعرض، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على استخدام كل من هذه الواجهات، ولتتعرف على ذلك تابع الشرح في الفقرة التالية.

  • الصفحة الرئيسية، والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بتغير نوع وحجم الخط، ويمكنك ان تقوم بترقيم الفقرات وتغير طريقة الكتابة اذا كنت تريدها سواء في الوسط او على يمين او يسار الورقة.
  • قائمة ادراج، والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بأدراج صفحة فارغة او صفحة غلاف، او ان اقوم بعمل فاصلات بين الصفحات، كما ويمكنك ان تقوم بإضافة صورة وجدول ورسومات.
  • تخطيط الصفحة، والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بإضافة الوان وخطوط وتأثيرات وهوامش واعمدة، كما يمكنك ان تقوم بإضافة علامات مائية وتلوين الصفحة وتحديدها.
  • مراجع، والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بأدراج تعليق ختامي او ان تقوم بعمل الحاشية السفلية، والتي يمكنك اضافة المصادر التي استندت اليها في كتابتك للمقال، كما يمكنك ان تقوم بأدراج فهرس من خلالها.
  • مراسلات، والتي يمكنك ان تقوم بحفظ المقال التي قمت بكتابته على هيأت رسالة وارسالها الى شخص او اكثر بواسطة استخدام بريدك الالكتروني هوتميل.
  • مراجعة، والتي يمكنك من خلالها ان تعمل على التدقيق الاملائي والنحوي، والدخول الى قاموس المفردات ومعرفة عدد الكلمات من خلال عدد الكلمات، وكذلك يمكنك الترجمة وتحديد اللغة واجراء مقارنات من خلال هذه الواجهة.
  • عرض، وهي الواجهة الاخيرة من الواجهات الرئيسية والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بالعمل على تخطيط الطباعة، والقراءة في ملء الشاشة وعمل مسودة وتكبير وتصغير المقال، كما ويمكنك ان تقوم بعرض صفحة واحدة او صفحتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق