برامج

تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير

اسهل طريقة لتحميل اكسل 2010 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج Excel 2010، وهو واحد من اهم البرامج التي تم انشائه وتصميمه من قبل شركة مايكرو سوفت اوفيس وهي الشركة الاولى في مجال تصميم وانشاء البرامج الخاصة في اجهزة الكمبيوتر. وهي التي تقوم بعمل اغلب برامج الكمبيوتر وتقوم بتوفير تحديدات لهذه البرامج بشكل تلقائي، ويوجد عدد من الاصدارات لهذا البرنامج، ومن اهم هذه الاصدارات هي نسخة اكسل Excel 2010 لما تحتوي على مميزات رائعة لم تكن متوفرة في النسخ السابقة، وتم انشاء البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت اوفيس لنتمكن من ان نقوم باستخدامه في مجال الحسابات وانشاء وتصميم الجداول، وهو افضل البرامج التي تمكننا من فعل ذلك، وفي هذا المقال سوف نتعرف على برنامج اكسل بشكل مفصل.

يبحث كثيرون ممن يستخدمون اجهزة الكمبيوتر واللابتوب في اجراء العمليات الحسابية او في أي استخدام للدراسة، او للعمل عن طريقة تمكنهم من ان يقوموا بتحميل برنامج اكسل Excel 2010 من ميديا فاير بشكل مجاني، او من خلال رابط تحميل مباشر، ليتمكنوا من ان يقوموا بتحميل البرنامج واستخدامه في اجراء هذه العمليات الحسابية وتصميم الجداول، فبرنامج اكسل يعتبر برنامج انشاء وتنسيق الجداول لاستخدامها في كثير من الامور، وتم اطلاق نسخة اكسل 2010 بتحديدات جديدة ومحدثة عن النسخة السابقة من نفس البرنامج، وتم اضافة عدد من الادوات الجديدة والتي لم تكن متوفرة في الاصدار السابق.

هل من السهل تحميل تطبيق اكسل 2010 برابط مباشر

فيمكنك من خلال القيام بتحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير ان تستخدمه في عدة استخدامات مختلفة، فمثلا اذا كنت طالب جامعي فيمكنك ان تقوم باستخدام البرنامج في الدراسة. من خلال اعداد الجداول الدراسية وحل المسائل الرياضية بشكل تلقائي، والعديد من الاستخدامات الاخرى، اما اذا كنت تعمل على سبيل المثال محاسب فيمكنك من خلال استخدام برنامج اكسل ان تقوم بعمل العمليات الحسابية وتدوينها من خلال جدول، كما ويمكنك ان تجعل البرنامج يقوم بهذه العمليات بشكل تلقائي، ولبرنامج اكسل عدد كبير من الاستخدامات، والتي لن نتمكن من حصرها من خلال هذا المقال.

تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير

حمل المزيد: تحميل اوفيس 2020 عربي كامل مجانا مدى الحياة Office 2020 Download

مميزات برنامج اكسل Excel 2010

يحتوي برنامج اكسل على عدد من الامور التي جعلته البرنامج الاول في سلسلة برامج مايكرو سوفت اوفيس. وفي هذه الفقرة من هذا المقال سوف نتعرف على اهم هذه المميزات التي تم اضافتها لهذه النسخة من برنامج اكسل.

  • يمكنك ان تقوم بتحميله من خلال موقع ميديا فاير بشكل مباشر وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم او ثمن للنسخة.
  • كما ويمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج من خلال تحميله من رابط التحميل الخاص في كافة برامج مايكرو سوفت اوفيس.
  • عند استخدامك لبرنامج اكسل في حل العمليات الرياضية فسوف تتمكن من حل المسائل الرياضية بدون عمل مجهود كبير وفي وقت اقل من حلها بشكل عادي.
  • تتمكن من توفي المال من خلال انشاء الجداول بشكل الكتروني بدون الحاجة الى شراء اوراق واقلام.
  • يحتوي البرنامج على عدد من الادوات التي تحسن العمل وتجعله سلس.
  • يمكنك ان تقوم بفتح كافة المستندات التي تكون معمولة بواسطة مستند اكسل وحتى اذا كانت مصممة بنسخة قديمة من نفس البرنامج.
  • تتمكن من ان تقوم بمشاركة المستند التي قمت بأنشائه مع اصدقائك بواسطة بريدك الالكتروني.
  • يمكنك من ان تقوم بحساب معدلات الربح والخسارة من خلال القيام باستخدام برنامج اكسل.
  • يدعم هذا البرنامج العمل في اللغة العربية بالإضافة الى اللغة الانجليزية وعدد من اللغات الاخرى.

لتتمكن من ان تقوم باستخدام برنامج اكسل يجب عليك اولا ان تقوم بتحميله على الكمبيوتر الخاص بك وبدون ان تنظر الى نظام التشغيل في جهازك، فيمكنك ان تقوم بتحميله على اجهزة الكمبيوتر او الاب تب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 او نظام التشغيل ويندوز 8 او نظام التشغيل ويندوز 10، فيمكنك ان تقوم بتحميل برنامج اكسل من موقع ميديا فاير على كافة هذه الانظمة، وبعد ان تقوم بتحميل البرنامج يمكنك ان تقوم باستخدامه في أي شيء تريده من خلاله، ولتتعرف يا صديقي العزيز على كيفية القيام بعملية التحميل برابط مباشر من ميديا فاير قم بمتابعة الفقرة التالية من هذا المقال لتتعرف على ذلك.

تحميل excel 2010 من ميديا فاير

من السهل تحميل برنامج اكسل 2021 برابط مباشر، وبالطبع يمكنك تثبيته بسهوله على جهازك الذي يعمل بنظام ويندوز، تابع الخطوان التالية لمعرفة الكيفية.

  • قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية المقال لتتمكن من الوصول الى صفحة التحميل بشكل مباشر.
  • او قم بكتابة برنامج اكسل Excel 2010 في الخانة المخصصة للبحث في متصفح الانترنت جوجل كروم، ومن تم قم بالدخول الى صفحة التحميل لبرنامج اكسل.
  •  انقر على امر تحميل او على كلمة Download ليتم البدء بتحميل الملفات الخاصة في برنامج اكسل.
  • تم قم بالتأكد من ان برنامج فك الضغط موجود على جهازك لتتمكن من فك الضغط لهذه البرامج.
  • بعد الانتهاء من تحميل الملفات قم بالنقر عليها ليتم البدء في فك الضغط.
  • في النهاية يتم البدء في تثبيت البرنامج في قائمة ابدأ.

تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير تحميل برنامج Excel 2010 من ميديا فاير

بعد ان انتهينا من تحميل البرنامج يصبح بإمكاننا ان نقوم بالدخول اليه واستخدامه بكافة الاستخدامات التي تكون مصممة له، ولاكن قبل ان نقوم باستخدام البرنامج يجب ان نتعرف على اهم الاستخدامات التي يمكننا ان نقوم بها من خلال برنامج اكسل، ولنتعرف على اهم هذه الاستخدامات قم بمتابع النقاط التالية في القرة التالية لنتعرف على هذه الاستخدامات.

استخدامات برنامج اكسل استخدامات برنامج اكسل 2010

يتم استخدام تطبيق الاكسل من المحاسبين والمهنديسن ومدراء المخازن، وبشكل عام كل من يحتاج الجداول واجراء العمليات عليها.

  • باستطاعتك ان تقوم باستخدامه في انشاء الجداول بشكل عام.
  • استخدام برنامج اكسل في ان العمل على حل المسائل الرياضية.
  • تتمكن من ان تستخدم اكسل في انشاء الجداول الدراسية وللاستخدامات العلمية والعملية.
  • يمكنك ان تقوم بعمل مستند جدول يحتوي على بيانات اساسية مثل الاسماء والعنوان واي بيانات اخرى، مثل استخدامه في انشاء دفاتر الحضور والانصراف للموظفين.
  • تستطيع ان تقوم بعمل اشكال بيانية ورسم بياني في حال استخدام البرنامج في عمل عمليات حسابية.
  • تتمكن من ان تعمل على حساب الواردات والصادرات بشكل الى ودقيق من خلال استخدام برنامج اكسل.

شرح واجهة اكسل 2010 ببساطة

تحتوي الواجهة الرئيسية لبرنامج مايكرو سوفت اكسل على عدد من الادوات التي تمكننا من ان نقوم بتحسين العمل في هذا البرنامج الرائع، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه الادوات وما الاستخدامات التي يمكننا ان نقوم بها من خلالها وهما الصفحة الرئيسية وقائمة ادراج.

  • الصفحة الرئيسية، والتي يمكننا من خلالها ان نقوم بالعمل على تحديد نوع الخط التي تود استخدامه في الكتابة وكذلك حجمه ونمط الكتابة، كما ويمكنك ان تقوم بعمل جدول من خلال الصفحة الرئيسية.
  • ادراج، والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بإضافة جدول وتصميمه كما تريد وتتمكن من اضافة صف او عمود، واذا كنت تريد رسم بياني فيمكنك عمل ذلك من خلال هذه الاداة، كما ويمكنك ان تقوم بإضافة صورة او رسومات في المستند التي تقوم بأنشائه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق