برامج

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

بالرجوع الي الوراء قليلاً يمكنك تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية مع التفعيل اذا كنت بحاجة ماسة له وهو متاح على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب. ويجب ان تتوفر هذه البرامج على كافة الاجهزة لتتمكن من الحصول على كافة المميزات الخاصة بهذه البرامج، فيمكنك ان تقوم بتحميل كافة برامج مايكرو سوفت اوفيس النسخة العربية على كافة الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، فيمكنك ان تقوم بتنزيله على نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10، وتحتوي مجموعة برامج مايكرو سوفت اوفيس على عدد من البرامج التي يمكنك ان تقوم باستخدامها بأشكال مختلفة، ولكل برنامج استخدام يختلف عن البرنامج الاخر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع ما يتعلق في برامج الاوفيس.

لقد تم تصميم اوفيس 2010 من قبل شركة Microsoft Office وتم اطلاق الاصدار الرسمي لهذه البرامج في عام 2010 لتعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بمختلف الاصدارات. وتم اصدار عدد من البرامج في هذا الاصدار والتي تختلف في الاستخدامات فيما بينهما، فبعض البرامج تمكنك من ان تقوم بتعديل النصوص الكتابية وعمل الابحاث والمقالات من خلال برنامج مايكرو سوفت وورد، وكذلك ايضا يمكنك ان تقوم بعمل جداول من خلال استخدام برنامج مايكرو سوفت اكسل، وفي هذا المقال سوف نتمكن من ان نتعرف على كافة البرامج من هذه البرامج وكذلك طريقة تحميل هذه النسخة.

معلومات تحميل office 2010 باللغة العربية

يمكنك تحميل اوفيس Microsoft Office 2010 وتم تصميم هذه النسخة من برامج مايكرو سوفت اوفيس ليدعم اللغة العربي ليتمكن أي شخص لا يجيد اللغة الانجليزية ان يستخدم هذه البرامج باللغة العربية. فيمكنك ان تقوم باستخدام برنامج وورد او اكسل او أي برنامج اخر من برامج اوفيس وتكون الاعدادات والادوات في هذه البرامج باللغة العربية، ويمكنك ان تقوم بتحميل كافة هذه البرامج من خلال رابط تحميل مختصر، وبدون أي اعلانات او أي مشاكل، وفي هذا المقال صديقي العزيز سوف نتمكن من ان نتعرف على كافة برامج مايكرو سوفت اوفيس 2010 باللغة العربية وما هي استخداماتها وبالنهاية سوف نتعرف على كيفية التنزيل.

ما الجديد في office 2010 باللغة العربية والانكليزية؟

يحتوي تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة على عدد من البرامج الرائعة والمتميزة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على هذه البرامج. ومن تم سوف نقوم بشرح هذه البرامج بشكل مفصل، ومن تم سوف نقوم بإرفاق رابط التحميل للنسخة العربية بشكل مباشر.

  • مايكرو سوفت وورد Micro soft Word 2010.
  • برنامج مايكرو سوفت اكسل Micro soft Excel 2010.
  • تطبيق مايكرو سوفت بوربوينت Micro soft Power Point 2010.
  • أكسس Micro soft Access 2010.
  •  اوت لوك Micro soft Outlook 2010.
  •  باب ليشر Micro soft Publisher 2010.
  •  انفو باث Micro soft InfoPath 2010.

بعد ان تعرفنا على قائمة برامج مايكرو سوفت اوفيس سوف نقوم في الفقرة التالية من ان نقوم بشرح كل برنامج على حدا، ولتتمكن يا صديقي من ان تعرف ما استخدام كل برنامج قم بمتابعة المقال حتى النهاية.

مايكروسوفت وورد Micro soft Word 2010

يعتبر برنامج وورد من اهم برامج الاوفيس، والتي يمكنك ان تقوم من خلاله بكتابة المقالات والتقارير، ويمكن للشركات ان تستخدم هذا البرنامج في كتابة التقارير الخاصة في العمل وعمل محاضر الاجتماعات، فيمكنك من ان تقوم بكتابة النصوص بشكل الكتروني ومع ترتيب القراءة بإضافة علامات الترقيم وبعد الانتهاء من الكتابة يمكنك ان تقوم بطباعته، وتم تصميم هذا البرنامج ليدعم عدد كبير من اللغات، فهو يعمل بجميع اللغات وخاصة اللغة العربية والانجليزية، ويمكنك ان تقوم بتحميل هذا البرنامج من خلال رابط التحميل المباشر التي سوف يتم ارفاقه في نهاية المقال.

مايكرو سوفت اكسل Microsoft Excel 2010

يعتبر برنامج اكسل افضل البرامج التي تمكنك من ان تقوم بأنشاء الجداول الخاصة في اضافة البيانات، وهو من اكثر البرامج استخداما من قبل الافراد والمؤسسات والشركات الكبيرة، وعند ان تقوم بفتح هذا البرنامج يتم  فتح عدد من الصفحات التي تحتوي على مجموعة من الصفوف والاعمدة.

مايكروسوفت بوربوينت Micro soft Power Point 2010

وهو برنامج اعداد التي يمكنك من خلاله ان تقوم بتقديم عروض تقديمية، واكثر من يقوم باستخدام هذه البرامج هي المؤسسات التعليمية، والتي تقوم باستخدام هذا التطبيق في شرح الدروس من خلال القيام بإضافة تأثيرات صوتية ورسومات وصور ومقاطع فيديو، ويتم عرض هذه العروض التقديمية بشكل متناسق وجذاب، ويمكنك ان تقوم بعرض هذه العروض على شاشة عرض LCD.

مايكروسفت أكسس  Micro soft Access 2010

يمكنك من خلال استخدام برنامج مايكرو سوفت اكسس ان تقوم بأنشاء قواعد بيانات تحتوي على الاسماء وارقام الهواتف ومكان السكن، او أي بينات اخرى، وهو من افضل البرامج التي تمكن الشركات من ان تقوم بعمل قواعد بيانات خاصة في هذه الشركة، وتم تصميم هذا البرنامج ليتمكن من استخدامه مصممو البرامج.

برنامج مايكرو سوفت اوت لوك Microsoft Outlook 2010

يمكنك من خلال استخدام برنامج مايكرو سوفت اوت لوك من ان تقوم بالتحكم في بريدك الالكتروني وتتمكن من خلاله تنظيم الرسائل الواردة على بريدك الالكتروني هوتميل،  وكذلك تقوم الشركات الكبيرة في استخدام هذا البرنامج لتتمكن من تسهيل التواصل بين الشركات وعملائها.

تنزيل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل

يمكنك ان تقوم بتحميل كافة برامج office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل مع التفعيل من خلال رابط التحميل المباشر التي سوف يتم ارفاقه في نهاية المقال. وبعد ذلك نقوم بفك الضغط لنتمكن من ان نقوم بتثبيت كافة تطبيقات مايكرو سوفت اوفيس 2010 على سطح المكتب وفي قائمة ابدأ.

  1. قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية المقال.
  2. انقر على امر تحميل ليتم البدء في تحميل الملف.
  3. بعد ان تنتهي من عملية التحميل قم بالنقر على الملف المضغوط التي قمت بتحميله لتتمكن من فك الضغط.
  4. يتم البدء في تثبيت حزمة برامج اوفيس على الجهاز.
  5. في النهاية يتم تثبيت كافة برامج اوفيس في قائمة ابدأ وعلى سطح المكتب.

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

مميزات اوفيس 2010 عربي

تحتوي مجموعة برامج مايكرو سوفت اوفيس على عدد من المميزات الرائعة والتي جعلت الكثيرين من الاشخاص حول العالم من القيام باستخدام هذه البرامج، وفي الفقرة التالية في هذا المقال سوف نتعرف على هذه المميزات، تابع الشرح صديقي العزيز لتتعرف على المميزات.

  • يمكنك ان تقوم بتحميل هذه البرامج بواسطة رابط تحميل مباشر وبدون أي اختصارات التطبيقات او اعلانات مزعجة.
  • يتم تحميل البرامج على كافة الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 او 8 او 10.
  • لا تحتوي هذه البرامج على أي اعلانات او عروض ترويجية.
  • تتوفر هذه البرامج في عديد من اللغات ومن اهم هذه اللغات هو اللغة العربية.
  • تستطيع ان تقوم بتحميل هذه البرامج على كافة اجهزة الكمبيوتر القوية والضعيفة.
  • يتمكن أي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر او لاب توب من ان يقوم بتحميل هذه البرامج.
  • تقوم الشركات باستخدام برامج مايكرو سوفت اوفيس، وكذلك ايضا يمكن للأفراد باستخدام هذه البرامج بهدف الدراسة او أي استخدام اخر.
  • يمكنك ان تقوم بمراجعة النصوص بشكل سريع.
  • يتم تحديت البرامج بشكل تلقائي من قبل شركة مايكرو سوفت اوفيس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق