حلول انستقرام

تسجيل دخول انستا برابط مباشر من متصفح كروم

Insta login with direct link

يمكنك تسجيل دخول انستا برابط مباشر وذلك من خلال استخدامك لمتصفح الويب جوجل كروم على الكمبيوتر او الجوال وبدون الحاجة الى استخدام التطبيق الخاص بهذه المنصة. ويعد Instagram احد اشهر منصات التواصل الاجتماعي وهو حاصل على اعلا تقيم بين كافة المنصات المشابهة، وتمتلكه شركة ميتا او فيس بوك سابقا، ويمكنك الحصول على حسابك في هذه المنصة من خلال التسجيل بواسطة رقم الهاتف او البريد الالكتروني بالاضافة الى الربط مع حسابك في الفيس بوك، وبعد امتلاكك لهذا الحساب تتمكن من الوصول اليه بطريقتين مختلفتين فيمكنك الدخول من التطبيق وكذلك تتمكن من تسجيل دخول انستا برابط مباشر من خلال استخدامك لاي من متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم.

فمن السهل يا عزيزي تسجيل دخول انستا برابط مباشر بواسطة متصفح الويب جوجل كروم مما يمكنك من استخدام هذه المنصة بدون امتلاك جهاز جوال، وكذلك من خلال تسجيل دخول انستا برابط مباشر تتمكن من امتلاك حساب ثاني في هذه المنصة ومن الممكن ان يكون هذا الحساب افتراضي من خلال التسجيل بواسطة رقم هاتف امريكي، وتختلف طرق الوصول الى حسابك في هذه المنصة فمن الممكن الوصول اليه من خلال استخدامك للتطبيق في هواتف الاندرويد او الايفون وكذلك من خلال استخدامك للرابط الخاص في الانستقرام وبدون التطبيق، ولتنوع الطرق المستخدمة للوصول اليه زادت نسبة المستخدمين في هذه المنصة بشكل كبير.

هل يمكن تسجيل الدخول الى انستقرام بدون تطبيق؟

يمكنك العمل على تسجيل دخول انستقرام من خلال استخدامك لمتصفح الانترنت جوجل كروم وبشكل مباشر بنفس الطريقة المتبعة عن استخدامك للتطبيق في الهاتف الذكي. وبعد الحصول على هذا الحساب تتمكن من الحصول على العديد من المميزات الى جانب استخدامه في كثير من الاستخدامات مثل متابعة اصدقائك ومشاهدة الصور والفيدوهات المنشورة بالاضافة الى مشاركة يوماتك مع متابعينك عبر حسابك او من خلال خاصية القصة، ويعمل ايضا هذه المنصة على توفير خصائص البث المباشر وارسال واستقبال الرسائل النصية والوسائط، وكل ذلك تستطيع الحصول عليه بمجرد حصولك على هذا الحساب سواء من خلال الربط مع حسابك في الفيس بوك او من خلال استخدامك لبريك الالكتروني او رقم الهاتف.

اقرا المزيد: انستا عربي مباشرة برابط رسمي

اقرا المزيد: تسجيل دخول انستا كروم 2022

اقرا المزيد: تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالعربي

تسجيل دخول انستا برابط مباشر من متصفح كروم

مميزات تسجيل دخول انستا برابط مباشر

من خلا استخدامك لهذه الطريقة في فتح حساب انستقرام تحصل على العديد من المميزات وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهمها فتابع معي ما يلي.

  1. بعد الانتهاء من تسجيل دخول انستا برابط مباشر تتمكن من الوصول الى حسابك بدون الجوال.
  2. تستطيع الحصول على حساب ثاني في انستقرام.
  3. يمكنك تصفح الصور والفيديوهات الخاصة بالاشخاص الذي تتابعهم.
  4. التسجيل في الانستقرام يكون بعدد من الطرق المختلفة مثل التسجيل عبر رقم الهاتف او من خلال الربط مع حسابك في الفيس بوك او من خلال استخدامك للبريد الالكتروني.
  5. النشر من خلاله عبر صفحتك او من خلال خاصية القصة للصور والفيديوهات.

خطوات تسجيل دخول انستا برابط مباشر

تتمكن من انشاء حساب انستقرام من خلال التسجيل في الانستا باستخدام متصفح الويب جوجل كروم بنفس الطريقة المتبعة عند التسجيل في التطبيق، ولكي تتمكن من القيام بذلك تابع معي الخطوات التالية.

  1. يمكنك الوصول الى واجهة التسجيل في انستقرام من خلال النقر هنا او باستخدام الرابط المرفق في نهاية المقال.
  2. من هذه الواجهة اذا كنت تمتلك حساب مسبق فيمكنك الدخول اليه باستخدام رقم الهاتف او بريدك الالكتروني بالاضافة الى كلمة المرور.
  3. كذلك تتمكن من التسجيل الى حسابك باستخدام الفيس بوك من هذه الواجهة.
  4. اذا اردت انشاء حساب جديد فقم بالنقر على ايقونة Sign UP للوصول الى صفحة التسجيل في المنصة.
  5. بعد ذلك قم باضافة بريد الالكتروني او رقم الجوال ومن تم الاسم وكلمة المرور وبعد ذلك قم بالنقر على ايقونة Sign UP.
  6. يتم ارسال رمز التفعيل الى رقمك فقم باعادة كتابته الى حسابك ليتم تفعيله.
  7. في النهاية تكون قد انتهيت من التسجيل والحصول على هذا الحساب.

تسجيل دخول انستا برابط مباشر من متصفح كروم تسجيل دخول انستا برابط مباشر من متصفح كروم

التسجيل في Instagram

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق