حلول انستقرام

تسجيل دخول انستا عربي مباشرة برابط رسمي

instagram login

من السهل القيام بـ تسجيل دخول انستا من خلال استخدامك لرابط مباشر ورسمي من شركة ميتا وهي الشركة المالكة لخدمات انستقرام وفيس بوك. ويمكنك امتلاك حساب بهذه المنصة بعدد من الطرق المختلفة ولعل اهمها من خلال قيامك بـ تسجيل دخول انستا من خلال استخدامك لحسابك في منصة فيسبوك، وبعد الحصول على هذا الحساب تتمكن من استخدامه في نشر الصور في حسابك بشكل دائم او من خلال خاصية قصة والذي يتم حذفها بعد 24 ساعة فقط مع امكانية ارشفته، بالاضافة الى انك تتمكن من العمل على التفاعل مع ما يقوم اصدقائك بنشره من خلال حساباتهم في هذه المنصة والذي تعد احد اشهر برامج التواصل الاجتماعي وهو حاصل على الترتيب الاول على البرامج المشابهة.

فيمكنك العمل على تسجيل دخول انستا وذلك لكي تتكمن من الاستفادة من كافة الخصائص والمميزات الخاصة به، ويمكنك الحصول على هذا الحساب بعدد من الطرق وكذلك الدخول اليه يكون باكثر من وسيلة، فتتمكن من الوصول الى حسابك من خلال التطبيق الخاص في هذه المنصة والذي تتمكن من تحميله على جميع هواتف الاندرويد والايفون، كذلك تتمكن من تسجيل دخول انستا من خلال استخدامك لرابط مباشر باستخدام متصفح الويب على الكمبيوتر مثل جوجل كروم، والتسجيل في هذه المنصة يكون من خلال استخدامك لحساب الفيس بوك للربط فيما بينهم، كذلك تتمكن من العمل على انشاء الحساب باستخدام رقم الجوال او البريد الالكتروني.

هل يمكن تسجيل دخول انستا مباشرة برابط رسمي بدون تطبيق؟

ممن الممكن تسجيل دخول انستقرام بدون الحاجة الى استخدام التطبيق الخاص في هذه المنصة وذلك من خلال استخدامك لمتصفح الويب في الوصول الى واجهة الدخول الى الانستقرام عبر الانترنت. وبهذه الطريقة لـ تسجيل دخول انستا الكثير من المميزات الرائعة ولعل من اهمها انه يمكنك الحصول على هذا الحساب حتى لو لم تكن تمتلك جهاز هاتف بالاضافة الى امكانية امتلاك حساب ثاني في هذه المنصة وااستخدامه باستخدام مختتلف مثل التجارة الالكترونية او للتواصل مع اشخاص محددين مع امكانية الفصل بين الحسابات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة الحصول على هذا الحساب فتابع معي ما يلي.

اقرا المزيد: انشاء حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف

اقرا المزيد: تسجيل دخول انستا كروم 2022 

اقرا المزيد: تسجيل دخول انستقرام برقم هاتف 2022 

تسجيل دخول انستا عربي مباشرة برابط رسمي

مميزات تسجيل الدخول الى انستقرام برابط مباشر

عد الـ دخول انستا كروم تجد الكثير من المميزات الرائعة ومن هذه المميزات ما سوف نتعرف عليه في سياق الشرح في هذه الفقرة فتابع معي الى النهاية.

  1. تستطيع العمل على تسجيل دخول انستا حتى فى حال انك لا تمتلك جهاز هاتف.
  2. تتمكن من التسجيل بنفس طريقة التطبيق من خلال الربط مع الفيس بوك او من خلال القيام بـ تسجيل دخول انستا بواسطة البريد الالكتروني.
  3. اذا فقدت الوصول الى حسابك يمكنك التواصل مع الشركة من خلال المتصفح بشكل مباشر واسرع من التطبيق.
  4. الحسابات المسجلة على الكمبيوتر موثوقة ولا يتم تعطيلها.
  5. من المستحيل ان يتمكن اي شخص من العمل على سرقة حساباتك الموثوقة.
  6. تتمكن من استخدامه لنشر الصور عبر صفحتك الخاصة مع امكانية النشر عبر القصة.
  7. التفاعل مع ما يقوم اصدقائك بمشاركته.

انشاء حساب انستقرام برابط رسمي ومباشر

تتمكن من انشاء حساب انستقرام باستخدام متصفح الويب بنفس الطريقة المتبعة عند تسجيل دخول انستا بواسطة التطبيق، ويمكنك يا صديقي التسجيل من خلال متابعتك لعدد من الخطوات وهي على النحو التالي.

  1. في نهاية المقال تجد رابط الوصول الى انستقرام فقم بالنقر عليه، كذلك تتمكن من الوصول اليها من خلال النقر هنا.
  2. من الواجهة الخاصة بهذا الموقع قم بالنقر على امر التسجيل او SIGN UP للوصول الى واجهة انشاء حساب جديد.
  3. يمكنك تسجيل دخول انستا من خلال الربط مع حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال النقر على خيار فيسبوك.
  4. اما اذا كنت تريد التسجيل بطريقة اخرى فقم بكتابة رقم هاتفك او بريدك الالكتروني في المكان المخصص لذلك.ومن تم قم بتعين اسم للحساب مع تعين الاسم العام الخاص في الوصول الى حسابك.
  5. بعد اتمامك للخطوات التالية تكون قد اتممت التسجيل وانتهيت من امتلاك الحساب.

تسجيل دخول انستا عربي مباشرة برابط رسمي تسجيل دخول انستا عربي مباشرة برابط رسمي

التسجيل في Instagram 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق