حلول تقنية

سياسات الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة لتفعيل تطبيق الواتساب

كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي

من خلال متابعتك للشرح في هذا المقال سوف تتمكن من الحصول على رقم امريكي وهو الرقم الذي يبدأ بمقدمة الاتصال الدولية الخاصة في الولايات المتحدة الامريكية. والذي تتمكن من الحصول عليه من خلال استخدامك أي من مواقع او تطبيقات الأرقام الوهمية، وتعمل هذه الأرقام بمواصفات عمل الرقم الحقيقي وبصورة وهمية افتراضية مختلفة عن الطريقة المعتادة لعمل هذه الأرقام، فلا يتطلب منك ان تكون متواجد ضمن حدود الولايات المتحدة الامريكية او ان تقوم بشراء بطاقة سيم كارد فهذا الرقم تتمكن من الحصول عليه من الموقع او التطبيق من أي مكان في العالم وتتمكن من الاستفادة منه كأنك مواطن امريكي وتتمكن من الحصول على كافة المميزات الامريكية.

ومن البرامج الذي تمكنك من الحصول على رقم امريكي للواتساب هو برنامج الأرقام الافتراضية نوميرو والذي يعمل على تزويد مستخدميه ارقام هواتف وهمية من الكثير من الدول مثل الولايات المتحدة الامريكية وكذلك كندا او المملكة المتحدة واكثر من 80 دولة أخرى، وجميع الأرقام المتوفرة في هذا التطبيق تعمل بشكل وهمي ومع ذلك فان لها كافة مميزات وصلاحيات الأرقام الحقيقية، فعند استخدامك لرقم هاتف امريكي وهمي تتمكن من الحصول على جميع المميزات المقدمة للأرقام الامريكية الحقيقية، وبعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه بكافة الاستخدامات الذي تطلب منك امتلاك رقم هاتف مثل اجراء المكالمات الصوتية او استخدامه لاستقبال الرسائل النصية.

ومن اهم الاستخدامات الذي يلجئ اليها الكثيرون بعد حصولهم على هذا الرقم الافتراضي هو القيام بالتسجيل في برامج المراسلة الفورية مثل واتس اب او تلجرام، كذلك يستخدمه الكثيرون لتفعيل كافة حساباتهم على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر او انستقرام، وبهذه الطريقة يكون حسابك في هذه البرامج حساب امريكي وله كافة الامتيازات المخصصة لأرقام الهواتف الامريكية الحقيقية، وتعمل هذه الحسابات وبدون ان يتمكن أي شخص من من معرفة نشاطك على هذه البرامج كذلك تتمكن من استخدام الرقم للتواصل مع الاخرين بدون ان يتمكن أي شخص من الوصول الى رقم هاتفك الحقيقي.

خاصية الحصول على رقم امريكي من برنامج نوميرو

ابحث عن رقم امريكي وهمي 2022 في مواقع ارقام وهمية من الولايات المتحدة الامريكية الكثير من المميزات وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المميزات فتابع معي ما يلي:

  1. تعمل هذه الأرقام داخل التطبيق بلوحة رسائل واتصال منفصلة عن لوحة الجهاز.
  2. يمكنك الحصول على هذا الرقم الوهمي من أي مكان في العالم بدون الحاجة الى التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون استخدامك لبطاقة سيم كارد حقيقية.
  3. برنامج نوميرو يمكنك من اجراء المكالمات الصوتية وارسال واستقبال الرسائل النصية برقم هاتف امريكي وهمي.
  4. تتمكن من استخدام هذا الرقم للتسجيل في برامج المراسلة الفورية مثل واتس اب وكذلك تتمكن من استخدامه لتفعيل حساباتك بكافة منصات التواصل الاجتماعي.
  5. عن تواصلك مع شخص بحساب مسجل بهذا الرقم لا يتمكن من معرفة شخصيتك الا اذا اخبرته، وكذلك لن يتمكن أي شخص من الوصول الى رقم هاتفك الحقيقي.

تحميل برنامج الأرقام الامريكية نوميرو

من السهل القيام بتحميل هذا التطبيق من أي مكان في العالم من خلال استخدامك لا من متاجر التطبيقات الخاصة في الهواتف الذكية، وفي هذه الفقرة سوف تتمكن من القيام بتحميل هذا البرنامج فتابع معي النقاط التالية:

  1. في نهاية هذا المقال سوف يتم ارفاق روابط التحميل قم بالنقر على الرابط الذي يتناسب مع جهازك.
  2. تم قم بالنقر على امر تثبيت ليتم البدء بتحميل التطبيق على جهازك.
  3. انتظر حتى انتهاء عملية التحميل ومن تم يتم انشاء نسخة مخترة للبرنامج في واجهة تطبيقات الهاتف.
  4. الان تتمكن من استخدام برنامج نوميرو للحصول على رقم هاتف امريكي وهمي.

تفعيل رقم امريكي وهمي باستخدام برنامج نوميرو

بعد الانتهاء من تحميل البرنامج تتمكن من استخدامه للحصول على هذا الرقم ولتتمكن من الحصول عليه تابع معي الشرح بهذه الفقرة حتى النهاية:

  1. قم بفتح برنامج نوميرو من واجهة تطبيقات الهاتف ومن تم قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب.
  2. يتم توجيهك الى واجهة التسجيل في البرنامج من هذه الواجهة قم بكتابة رقم هاتفك الحقيقي، ومن تم قم بالنقر على ايقونة الموافقة والاستكمال.
  3. يتم ارسال رمز التفعيل الى رقمك وبعد ذلك تتمكن من الوصول الى حسابك بداخل التطبيق.
  4. بعد ذلك قم بالنقر على ايقونة ارقام الهاتف لتتمكن من الوصول الى قائمة الدول الذي يتوفر منها ارقام وهمية في البرنامج.
  5. قم بتحديد الولايات المتحدة الامريكية لتتمكن من عرض الأرقام الوهمية فقم باختيار من أي هذه الأرقام.
  6. الان تتمكن من استخدام هذا الرقم الأمريكي كرقم بديل عن رقم هاتفك الحقيقي في كثير في الاستخدامات الأخرى.

الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة

عيوب برنامج نوميرو

لهذا البرنامج بعض العيوب في هذه الفقرة سوف نتعرف على اشهرها:

  1.  يمكنك الحصول على رقم واحد مجاني وبعد ذلكك يجب ان تقوم بشراء الرقم الذي تريد استخدامه.
  2. تعمل الارقام المجانية بشككل مؤقت فيتم تعطيلها بعد فترة من الاستخدام.
  3. كثير من الارقام لا تدعم التسجيل في واتس اب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق