برامج

تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار Anghami Plus apk بدون نت مجانا

تنزيل من أنغامي للاندرويد مجانا برابط مباشر

اصبح تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار متاحاً على تقنية ميكس حيث ان برنامج Anghami Plus apk عبارة عن تطبيق يتيح لك استكشاف الأغاني و الموسيقى العربية وكذلك العالمية. وهو مشابه إلى حد ما للتطبيق الشهير سبوتيفاي و ساوند كلاود، و يقدم لك انغامي العديد من المميزات والخدمات التي تساعدك في العثور على الموسيقى المفضلة لديك وكذلك الوصول لأحدث الأغاني بشكل حصري قبل توفرها على يوتيوب، أنغامي متوفر على متجر جوجل بلاي وآبل ستور. يمكنك التعرف على كافة مميزات وخصائص أنغامي وكيفية استخدامه وكذلك الحصول على رابط تحميل مباشر للتطبيق من خلال هذا المقال تابع معنا عزيزي.

معلومات تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد

جاء تنزيل Anghami APK المعروف بـ تطبيق انغامي منافس شرس لبرامج استكشاف الموسيقى الشهيرة، وقد تم تصنيفة كأكبر تطبيق موسيقى في الوطن العربي وأكثرها شيوعاً، ولعل مايجعله مميزاً هو توفر الموسيقى و الأغاني العربية والغربية أيضاً ويقدم التطبيق توصيات للمستخدم تناسب ذوقه حسب اختياره للمغنيين المفضلين لديه، و يتيح أنغامي استكشاف كل جديد من الموسيقى بعد تفعييلك زر التنبيه للأغاني الجديدة. وأيضاً إمكانية مشاهدة البث المباشر للفنانين والحفلات الفنية واستخدام الراديو من أنغامي للاستماع للبودكاست المفيدة والممتعة. إنه برنامج رائ حقاً ويستحق التجربة ولابد أنه سيصبح تطبيقك المفضل والذي ستقوم باستخدامه بشكل يومي، ويتميز أيضاً بواجهته اللطيفة و سهلة الاستخدام المصممة للويب أو للهواتف الذكية.

تم الإعلان عن تحميل انغامي بلس مجانا في عام 2012 ومنذ إنطلاقه لاقى رواجاً كبيراً بين المستخدمين ومحبي الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا فحقق التطبيق مايزيد عن ال 50 مليون عملية تحميل وتنزيل على متجر جوجل بلاي وتم تقييمه بمعدلات مرتفعة من مستخدميه في كافة أنحاء العالم. هل تبحث عن تطبيق يمكنك من تحميل الأغاني العربية والغربية بشكل لا محدود؟ هل تبحث عن مكتبة موسيقية متكاملة لكل ماهو حصري وجديد من الاغاني؟ حسناً نرشح لك تحميل تطبيق أنغامي بلا اي تردد. ولابد ان تكون قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل سواء من إعلانات التلفاز أو من أحد أصدقائك او من منصات التواصل الاجتماعي فمستخدميه في كل مكان.

مميزات تحميل انغامي بلس للكمبيوتر

جاء تنزيل برنامج انغامي كامل بمجموعة من المزايا الفريدة التي جعلته اقوى برنامج تشغيل موسيقى في العالم العربي ومن أبرز هذه المزايا:

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل ويوجد نسخة مدفوعة منه تسمى أنغامي بلس.
  2. يتميز بواجهة لطيفة وجميلة وحيوية.
  3. متوفر بعدة لغات ومنها العربية.
  4. يعتبر مكتبة موسيقية متكاملة تشمل كافة الأغاني العربية والغربية القديم والحديث منها.
  5. إمكانية عمل بث مباشر ومتابعة العديد من الأشخاص والمغنيين والمشاهير.
  6. إمكانية متابعة البودكاستات والعديد من المواضيع المفيدة التي يتم طرحها.
  7. إمكانية الاستماع للموسيقى وأنت خارج التطبيق.
  8. يمكنك من الوصول للموسيقى التي تبحث عنها بطرق سهلة وتصنيفات مرتبة.

كيف يعمل Anghami Plus apk

  1. قم بتحميل التطبيق وتشغيله.
  2. قم بإنشاء حساب على أنغامي بواسطة الفيسبوك او رقم الهاتف.
  3. ادخل رمز التأكيد ثم اسم المستخدم الذي ترغب باستخدامه.
  4. ثم اتبع الخطوات التي سيظهرها لك التطبيق بعد التسجيل عليه.

اشتراك أنغامي بلس مجانا

  • قوائم التشغيل الموسيقية:

يتم تنسيق القوائم الموسيقية من خلال الشركة التي تقدم خدمة استكشاف الموسيقى حيث انه عند دخولك للبرنامج سيطلب منك اختيار المغنيين المفضلين لديك ويمكنك اختيار عدد لامحدود منهم، و من خلال هذه القوائم سيظهر لك أنغامي كل أغاني هؤلاء الفنانين سواء كانوا عرب أو أجانب، وأيضاً تكون هذه القوائم مخصصة لمنطقة أو دولة معينة، مثل: قائمة لأفضل الأغاني المصرية، قائمة لأفضل الأغاني اللبنانية وهكذا و ستظهر لك عند دخولك للتطبيق للمرة الأولى في قائمة Start Playing Music.

  • توصيات تطبيق أنغامي:

تعرض لك قائمة ” توصيات أنغامي” الألبومات الموسيقية و كذلك قوائم التشغيل المميزة حيث أنها تشمل الموسيقى العربية و الأجنبية، و يتم تحديث هذه القوائم باستمرار وذلك حسب ذوقك الموسيقي وأغانيك المفضلة.

  • حسابك الخاص على أنغامي (بروفايل):

بمجرد تسجيلك بأنغامي وسنوضح طريقة التسجيل في الفقرات القادمة، ستحصل على صفحة شخصية خاصة بك تحمل اسمك حيث يمكنك وضع صور شخصية وعمل بث مباشر وإضافة أصدقائك على منصة أنغامي.

  • إمكانية تحميل الأغاني من تطبيق أنغامي:

تستطيع تحميل أغانيك و موسيقاك المفضلة بأعلى جودة ممكنة، وكذلك تحميل أي ألبوم موسيقي معين، لكن هذا متوفر فقط للمشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق” أنغامي بلس “، حيث أن قيمة الاشتراك الشهري في التطبيق حوالي 2.5 دولار فقط، وانخفاض ثمن اشتركاه هو ما يميزه عن تطبيق سبوتيفاي و آي تونز.

  • البحث عن الأغاني و المطربين المفضلين:

يمكنك التطبيق من البحث عن أغانيك المفضلة في عدة فئات و تصنيفات مخصصة للأغاني العربية، مثل: قسم الأغاني الرومانسية أو الحزينة أو الدرامية وغيرها، كذلك يمكنك في هذه التصنيفات أن تبحث عن أي مطرب تفضل سماع أغانيه، و أيضاً الاستماع للجديد من الموسيقى في قوائم التشغيل، و يمكنك استكشاف الجديد من هذه الأغاني من خلال قائمة New Music وذلك عند ضغطك على حقل البحث.

  • البث المباشر على أنغامي: 

يوفر أنغامي إمكانية فتح بث مباشر وكذلك متابعة البثوث الخاصة بالمغنيين والاصدقاء حيث ان معظم المغنيين يفضلون عمل بث مباشر لحفلاتهم عبر أنغامي بدلاً من مواقع التواصل.

  • الراديو: 

يمكنك الانضمام الى العديد من قنوات الراديو والبودكاستات المختلفة وان تسجل إعجابك بهذه الصفحات التي تعرض محتوى صوتي قصصي او موضوعات متعلقة بالصحة وكافة مجالات الحياة.

  • مقاطع فيديو مميزة و حصرية:

يقدم لك تطبيق أنغامي مشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية للمطربين المفضلين بالنسبة لك فور صدور أغانيهم في المناطق العربية، و يتيح لك مشاهدة العروض المباشرة و الفيديوهات التي تم تصويرها في المهرجانات و الحفلات.

  • أغاني حسب مزاجك: 

يوفر أنغامي قائمة رائعة تسمي “مزاج”  ستجدها في خانة البحث هذه القائمة تصنف الأغاني بناء على مزاج المستخدم مثلاً تضم القائمة: أغاني للعب الرياضة، أغاني صباحية، أغاني مسائية، أغاني رقص، موسيقى للاسترخاء وغيرها الكثير.

  • اكتشاف الموسيقى المشغلة من حولك: 

هذه الميزة الرائعة الموجودة بتطبيق أنغامي ستساعدك على التعرف على اي موسيقى مشغلة بالقرب منك والتي تسمي رادار يمكنك إيجادها بأيقونة البحث.

تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار

عيوب تنزيل Anghami Plus apk 2020

على الرغم من كونه اكبر تطبيق للموسيقى الا انه لابد أن يكون لكل شيء جوانب سلبية وفي تطبيق أنغامي السلبيات قليلة ولا تذكر بالنسبة لمميزاته وخصائصة الاحترافية وتتمثل في:

  1. أنه لايعمل الا في حال الاتصال بالانترنت.
  2. يحتوي على إعلانات.

طريقة تحميل اغاني من تطبيق أنغامي

توفر لك النسخة المدفوعة من تطبيق أنغامي العديد من الخصائص  والمزايا الإضافية والتي لاتتوفر في النسخة المجانية من التطبيق، مثل: الاستماع إلى أغانيك و موسيقاك المفضلة في حالة عدم الاتصال بالانترنت و كذلك التخلص من ظهور الإعلانات المزعجة بشكل نهائي، كما ان الاشتراك في خدمة أنغامي بلس لا يكلف كثيراً حيث أنه يمكنك الاشتراك بدفع مبلغ 2.5 دولار شهرياً فقط.

بعد أن تعرفتم على خصائص أنغامي وكيفية عمله بشكل وافي ومفصل، إليكم الأن روابط التحميل المباشرة للتطبيق الخاصة بهواتف الاندرويد والأيفون.

تحميل تطبيق أنغامي للاندرويد

رابط تطبيق أنغامي للايفون

رابط تطبيق أنغامي للكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق