ارقام امريكيةارقام وهمية

رقم وهمي للواتس اب

fake number for whatsapp

من السهل العمل على تفعيل رقم وهمي للواتس اب من خلال استخدامك لاي من برامج الارقام الامريكية الوهمية والذي يتيح لك استلام الرسائل النصية وخاصة الذي تحتوي على كود التفعيل للواتس اب. فكثير من التطبيقات تعمل على تقديم عدد كبير من خدمات الاتصال الوهمية، ومن خلال استخدامك لـ رقم وهمي للواتس اب تتمكن من استلام كود التفعيل لبرنامج المراسلة الفورية واتس اب بالاضافة الى امكانية استخدامه لتفعيل كافة حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك او التويتر والانستقرام، وتكون الحسابات الفعالة بهذا الرقم حسابات افتراضية ولا ترتبط برقمك الحقيقي مما يمكنك من استخدامها بشكل وهمي في التواصل لمرة واحدة مع اي شخص وبشكل مجاني.

يمكنك الحصول على رقم وهمي للواتس اب بشكل مجاني من خلال استخدامك لاي من برامج الاتصال الوهمية والذي تتيح لك الحصول على الرقم من الولايات المتحدة الامريكية وبمقدمة الاتصال الحقيقية +1 بالاضافة الى مقدمة اتصال اي من الولايات في هذه الدولة ويكون بشكل حقيقي، كما ويتوفر من خلاله عدد من الارقام الدولية مثل المملكة المتحدة وفرنسا ودولة كندا، وبعد الانتهاء من تفعيل رقم وهمي للواتس اب تتمكن من استخدامه لتفعيل حساباتك الثانية في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب او الفيس بوك، فبامكانك من خلال هذا الرقم ان تعمل على استلام كود التفعيل برسالة نصية بالاضافة الى امكانية استخدام التطبيق لاستلام وارسال الرسائل النصية مع اي رقم حقيقي وبالتالي تستطيع التواصل ولمرة واحدة بشكل وهمي وبدون استخدام رقمك الحقيقي.

الجديد في برنامج الرقم الامريكي الوهمي

يتوفر الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا من خلال اسخدامك لاي من برامج الـ رقم وهمي للواتس اب، والذي يمكنك من استعماله لاستلام الرسائل النصية واجراء المكالمات الصوتية بشكل وهمي. كما وتتمكن بعد الانتهاء من تفعيل رقم افتراضي للواتساب ان تعمل على استخدامه للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب او لتفعيل كافة حساباتك في جميع منصات التواصل الاجتماعي، وبامكانك الحصول على هذا الرقم من خلال استخدامك لبرنامج نوميرو وبدون الحاجة الى امتلاك بطاقة سيم كارد ولا التواجد الحقيقي داخل الولايات المتحدة الامريكية ومع ذلك يعمل الرقم بنفس مواصفات الخدمات الحقيقية وبدون اي مشكلة.

اقرأ المزيد: تحصيل رقم امريكي مع الكود 2022 لتفعيل واتساب وهمي

اقرأ المزيد: الحصول على ارقام امريكية من موقع يعطيك رقم هاتف وهمي

اقرأ المزيد: الحصول على رقم هاتف وهمي 2022 واستقبال كود تفعيل تلجرام

رقم وهمي للواتس اب

مميزات برنامج رقم وهمي للواتس اب

عند استخدامك لـ برنامج تفعيل رقم امريكي وهمي 2022 تتمكن من الوصول الى عدد كبير من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح فيما يلي.

  1. يمكنك ان تعمل على تحميل برنامج نوميرو على كافة الهواتف المحمولة سواء للاندرويد او للايفون.
  2. يتوفر في هذا البرنامج ارقام افتراضية من الولايات المتحدة الامريكية بمفتاح الاتصال الدولي +1.
  3. كذلك يمكنك الحصول على ارقام وهمية من العديد من الدول مثل كندا والمملكة المتحدة وفرنسا.
  4. من خلال استخدامك لهذا التطبيق تتمكن من استعمال رقم وهمي للواتس اب والحصول على حساب وهمي في هذه المنصة.
  5. كذلك تتمكن من استخدامه لتفعيل كافة منصات التواصل الاجتماعي والحصول على حسابات وهمية في هذه المنصات.
  6. يتيح لك استخدام البرنامج لاجراء المكالمات الصوتية واستلام الرسائل النصية بشكل وهمي ومجاني.

تفعيل رقم وهمي للواتس اب

من السهل الحصول على رقم امريكي وهمي 2022 وتسجيل واتساب وهمي من خلال استخدامك لبرنامج الرقم الوهمي نوميرو، ولكي تتمكن من القيام بذلك تابع معي الشرح في هذه الفقرة كما هو موضح على النحو التالي.

  1. بامكانك الوصول الى واجهة التحميل سواء لهواتف الاندرويد او الايفون باستخدام الرابط المرفق في نهاية المقال.
  2. بعد ذلك انقر على امر التثبيت ليتم البدء في تحميل التطبيق انتظر الى ان تنته من ذلك لانشاء اختصار له في واجهة التطبيقات الرئيسية.
  3. الان قم بفتح البرنامج وانقر على ايقونة التسجيل في البرنامج للوصول الى واجهة التسجيل.
  4. قم باضافة رقمك الحقيقي لاستخدامه في انشاء حسابك في هذه المنصة.
  5. بعد ذلك انقر على ايقونة ارقام الهاتف للوصول الى قائمة الدول الذي تتوفر في هذا التطبيق.
  6. حدد الدولة الولايات المتحدة الامريكية ليتم عرض مجموعة من الارقام الذي تبدء بمفتاح الاتصال +1.
  7. قم باختيار اي من هذه الارقام من خلال النقر عليه وبعد ذلك تكون قد تمكنت من الحصول على رقم وهمي للواتس اب.
  8. الان تتمكن من استخدامه للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب والحصول على حساب وهمي في هذه المنصة.

رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب رقم وهمي للواتس اب

الخاتمة

في النهاية يا صديقي وبعد الانتهاء من تحميل التطبيق تتمكن من الاستفادة من هذا الرقم لتفعيل حساب وهمي في برنامج المراسلة الفورية واتساب والحصول على حساب وهمي في هذه المنصة بالاضافة الى امكاينة استخدامه لتفعيل كافة حساباتك في جميع منصات التواصل الاجتماعي ومنها الواتساب او الفيس بوك والتلجرام، كما وتتمكن من خلاله اجراء المكالمات الصوتية واستلام الرسائل النصية بشكل وهمي ومجاني، ولكي تتمكن من تحمليل برنامج نوميرو قم باستخدام الروابط المرفقة في الاسفل.

تحميل برنامج الرقم الامريكي للاندرويد 

تحميل برنامج الارقام الامريكية للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق