العملات الرقمية

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

What is bitcoin?

اصبح من السهل التداول في عملة البيتكوين، وتتمكن من جمعها باكثر من طريقة وخاصة الشراء من منصات التداول الالكترونية كما وتتمكن من الحصول عليها من خلال التعدين ولتتمكن من ذلك تحتاج اجهزة مخصصة. ويسأل الكثير من المستخدمين ن ما هي عملة البيتكوين بالاضافة الى الطريقة الذي تمكنهم من جمعها، فهي عبارة عن عملة رقمية مؤمنة عن طريق التشفير الكامل بالاضافة الى انها تعمل خارج اختصاص أية سلطة أو هيئة مركزية ولا تتبع لاي بنك مركزي عالمي وتتاثتر في البورصة العالمية، فعند ارتفاع سعر الدولار الامريكي او الذهب تجد ان سعرها قد انخفظ والعكس صحيح ويمكنك استخدامها في التبادل التجاري بنفس فعالية العملات الحقيقية.

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لجمع ما هي عملة البيتكوين، حيث انك تتمكن من الحصول على العديد منها من خلال العمل في تعدين العملات الالكترونية والذي تطلب استخدام اجهزة فائقة القوة، وعملية التعدين عبارة عن حل مسائل رياضية فائقة التعقيد وعند حل كل مسالة تتمكن من الحصول على اجزاء من البيتكوين، ولكي تتمكن من حل هذه المسائل يجب ان تمتلك جهاز مخصص في التعدين وهي عملية معقدة وتحتاج الى اتصال بشبكة الانترنت ويجب ان يكون الاتصال قوي لعدم تعطيل التعدين، كما ان تتمكن من شراء عملة البيتكوين من منصات التداول ولكن لهذه الطريقة تحتاج الى امتلاك العديد من الاموال فقد يصل سعر الواحدة من هذه العملات تصل الى اكثر من 22 الف دولار امريكي مع امكانية شراء اجزاء من العملة.

ما هي عملة البيتكوين؟

يمكنك شراء عملة البيتكوين بعد الانتهاء من فتح محفظة بيتكوين في منصة بانياس وهي من اشه منصات التداول في العملات الرقمية وتتمكن من خلاله الاستثمار في العديد من العملات الرقمية مثل بتكوين او الاثيريوم. ومن السهل الحصول على محفظة في منصة التداول الشهيرة بانياس والذي تتمكن من استخدامها باكثر من طريقة فيتوفر تطبيق مخصص لهذه المنصة بامكانك تحميله في الهواتف المحمولة كافة سواء الاندرويد والايفون بالاضافة الى امكانية تحميله للكمبيوتر، كما انه يتوفر الموقع الرسمي للمنصة والذي تتمكن من الوصول اليه باستخدام متصفح الويب سواء في الهواتف المحمولة او باجهزة الكمبيوتر ومن خلاله تتمكن من الاستثمار في عملة البيتكوين.

اقرا المزيد: الاستثمار في البيتكوين 2022

اقرا المزيد: أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2022

اقرا المزيد: انشاء محفظة بيتكوين عربية

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

مميزات منصة بانياس للتداول في العملات الرقمية

من خلال عملك على إنشاء محفظة إلكترونية للعملات الرقمية تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعةن ولتتعرف عل اهم هذه المميزات تابع معي النقاط الموضحة على النحو التالي.

  1. من السهل استخدام المنصة من المتصفح وبدون الحاجة الى تحميل تطبيق.
  2. يتوفر برنامج مخصص لـ منصة بانياس والذي تتمكن من تحميله لكافة الهواتف المحمولة سواء اندرويد او ايفون بالاضافة الى امكانية تحميله للكمبيوتر.
  3. بامكانك من خلال هذه المنصة التداول في عملة البيتكوين الى جانب العديد من العملات الرقمية مثل الداغ كوين والاثيريوم.
  4. يمكنك ربط حسابك في هذه المنصة مع حسابك البنكي الحقيقي لكي تتمكن من دفع ثمن العملات الرقمية بالاضافة الى امكانية سحب الارباح من خلاله.
  5. من السهل سحب ارباحك من خلال التداول في هذا المجال الى حسابك البنكي بشكل سريع ويتم معالجة عملية السحب فورا.
  6. تستطيع السحب بشكل يومي بحد اذني 50 دولار امريكي وكحد اعلى 5000 دولار او ما يعادله من العملات الرقمية.

فتح حساب تداول لعملة البيتكوين في بانياس

من السهل بدأ الاستثمار في البيتكوين بعد الانتهاء من عمل محفظة بتكوين من هذه المنصة، ولكي تتمكن من التسجيل فيها تابع معي النقاط الموضحة فيما يلي.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول الى موقع منصة بانياس بشكل مباشر.
  2. لتحميل التطبيق سواء للهواتف المحمولة او الكمبيوتر انقر على الرابط الموجود في الاسفل.
  3. بعد ذلك انقر على ايقونة انشاء حساب للوصول الى الصفحة المخصصة للتسجيل.
  4. يطلب منك تحديد الدلة الذي تعيش فيها ويجب ان تعمل على اضافة البيانات بشكل حقيقي.
  5. بعد ذلك قم بتحديد طريقة التسجيل اما في البريد الالكتروني او رقم الهاتف.
  6. قم باضافة الرقم البريد الذي تريد استخدامه في التسجيل.
  7. تم قم بتعيين كلمة مرور ويجب ان تكون قوية فقم باضافة حروف كبيرة وصغيرة وارقام ورموز.
  8. انقر على ايقونة تسجيل تم قم بحل رمز الامان وبعدها يتم ارسال كود التفعيل الى رقمك.
  9. في النهاية تتمكن من التداول في هذه المنصة في عملة البيتكوين.

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

تعدين البتكوين

تعدين البيتكوين هو عملية إنتاج عملات بيتكوين جديدة وطرحها للتداول ، حيث إنها عملة افتراضية من خلال شبكة لامركزية أو ما يسمى بلوكتشين ، يتم التحقق من المعاملات بواسطة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمعدنين من خلال عمليات حسابية معقدة و تستهلك البتكوين 0.59٪ من انتاج كهرباء العالم أو 131.47 تيراواط ساعة من إجمالي استهلاك الكهرباء العالمي البالغ 22.315 مليون تيراواط / ساعة ، لذلك تحتاج Bitcoin إلى نفس الكمية تقريبًا من الكهرباء اللازمة لإنتاج الذهب كل عام ، ويستهلك الذهب 131 تيراواط / ساعة سنويًا ، لذلك فهو طاقة ضخمة استهلاك.

ويتم التعدين عبر اجهزة خاصة ومنصات خاصة بالتعدين، ويتم أغلبها عن طريق كروت الشاشة، حيث انه هناك عدد معين من كروت الشاشة التي تدعم تعدين العملات الرقمية، ويرجع ارتفاع سعر كروت الشاشة بسبب الطلب المتزايد عليها من المعدينين، ولكي تصبع عملة التعدين مجدية لك، يجب عليك التفكير في الاعتماد على الطاقة المستدامة او النظيفة المجانية مثل الطاقة الشمسية لتعدين العملات الرقمية.

ختاماً 

في النهاية يا صديقي نكون قد تمكنا من الحصول على حساب للتداول في هذه المنصة لاستخدامه في تداول العملات الرقمية وخاصة عملة البيتكوين الى جانب العديد من العملات العالمية والالكترونية مثل الداغ كوين والاثيروم وبامكانك الحصول على الكثير من الارباح من هذه المنصة ويصل الى الاف الدولارات الامريكية، والان يا عزيزي سوف نقوم بارفاق الروابط المخصصة لهذه المنصة.

تحميل تطبيق باينانس للكمبيوتر

تنزيل برنامج باينانس لهوات الاندرويد

تنزيل تطبيق باينانس للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق