ارقام امريكية

استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة

Retrieve an American WhatsApp account 2022 after one-time activation

يمكنك العمل على استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 من خلال التسجيل في هذا البرنامج باستخدام رقم هاتف من الولايات المتحدة الامريكية وبدون ان تفقد الرسائل النصية. وتتمكن من الحصول على هذا الرقم من خلال استخدامك للتطبيق الخاص في تقديم هذه الخدمات ومن اهمها برنامج textplus وهو الذي يمكننا من الحصول على ارقام هواتف وهمية من الولايات المتحدة الامريكية وبدون التواجد في هذه الدولة وكذلك بدون استخدامك لاي من بطاقات شريحة الاتصال الحقيقية، ولكن تبقى الخدمات المقدمة هي خدمة اتصال حقيقية وفعالة وتتمكن من خلالها التواصل مع الاخرين بشكل افتراضي وبدون ان يتمكن اي شخص من الوصول الى حساباتك المسجلة بواسطة رقمك الحقيقي.

ومن خلال استخدامك لبرنامج textplus تتمكن من الحصول على حساب واتس اب امريكي 2022 مما يمكنك من استخدام هذا الحساب للتواصل مع الاخرين بطريقة افتراضية وبدون استخدامك لحساباتك الشخصية، ومن المميز في هذا البرنامج انك تتمكن من الحصول على ارقام اتصال من الولايات المتحدة الامريكية ومن دولة كندا بمفتاح الاتصال الدولي +1 بشكل مجاني وبدون الحاجة الى استخدام بياناتك الحقيقية، كما انك تتمكن من خلاله العمل على اجراء المكالمات الصوتية وارسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية مما يمكنك من التواصل مع الاخرين لمرة واحدة بدون ان يتمكن الشخص من اعادا الاتصال بك مرة اخرى، مما يمكنك من التخلص من المكالمات المزعجة ومن المتطفلين.

هل يمكننا التسجيل في حساب واتس اب برقم امريكي؟

يمكنك العمل على استخدام رقم امريكي للواتساب بعد حصولك عليه من برنامج تكست بلس وبعد الحصول عليه تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية WhatsApp والحصول على حساب من امريكا في هذه المنصة وبدون التواجد بداخلها او استخدام اي من بطاقات السيم كارد الخاصة بها ومع ذلك تتمكن من الحصول على جميع المميزات المقدمة من هذه الدولة، ولا تقتصر الاستخدامات على ذلك فانت تتمكن من خلاله العمل على التسجيل في كافة برامج ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والتويتر والعديد من المنصات المختلفة، مما يمكنك من الحصول على مميزات لا تتمكن من الحصول عليها من خلال التسجيل المحلي.

استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة

تحميل برنامج textplus للحصول على رقم امريكي 2022

يمكنك العمل على تحميله لاستخدامه في تحصيل رقم امريكي لاستخدامه في التسجيل في برامج المراسلة الفورية ولتتمكن من تنزيله تابع معي الشرح في هذه الفقرة:

  1. بإمكانك التنزيل لهواتف الايفون من هنا وللأندرويد من متجر جوجل بلي قم بالنقر هنا.
  2. كما أنك تتمكن من تنزيله لهواتف الاندرويد بصيغة التحميل APK من خلال النقر هنا.
  3. بعد ذلك قم بإعطاء امر التنزيل من خلال النقر على ايقونة التثبيت.
  4. تبدأ الان عملية تنزيل البرنامج انتظر الى انتهاء هذه العملية.
  5. الان يتم انشاء اختصار لهذا البرنامج في واجهة تطبيقات الهاتف.
  6. في النهاية تتمكن من استخدامه لتحصيل الرقم الامريكي الافتراضي.
  7. كذلك سوف اعمل على ارفاق روابط التحميل الخاصة به في نهاية المقال يمكنك النقر عليها للوصول الى صفحة التحميل بشكل مباشر.

خطوات تفعيل حساب واتس اب امريكي 2022

بعد الانتهاء من تحميله نتمكن من استخدامه لـ انشاء رقم وهمي امريكي ويمكنك القيام بذلك بشكل مجاني كما هو موضح في هذه الفقرة:

  1. افتح برنامج textplus من خلال النقر على اختصاره في واجهة تطبيقات الهاتف.
  2. تم قم بالنقر على زر التسجيل فيه Sign UP للوصول الى صفحة التسجيل.
  3. قم بإضافة بريدك الالكتروني وكلمة مرور ومن تم النقر على ايقونة الصح في المربع الصغير.
  4. الان يقوم بالتأكد من أنك لست ربوت من خلال الصور وبعد ذلك م بالنقر على ايقونة Sign up.
  5. يتم ارسال كود التفعيل الى البريد فقم بإعادة كتابة الكود في المكان المخصص له ومن تم النقر على ايقونة التفعيل.
  6. الان قم بكتابة اي من الاكواد الامريكية التالية 205, 251, 256, 334, 938 او اي كود اخ من هذه الدولة ليتم عرض ارقام افتراضية منها.
  7. بعد ذلك يتم عرض قائمة الارقام فقم بالنقر على اي منها لربطه مع البريد الالكتروني.
  8. الان تتمكن من خلاله استلام رمز تفعيل الواتساب.

استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة استرجاع حساب واتس اب امريكي 2022 بعد التفعيل لمرة واحدة

مميزات الحصول على واتس اب امريكي 2022

عند الحصول على رقم امريكي للواتس تتمكن من التوصل لعدد من المميزات الرائعة ومن خلال متابعتك لهذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المميزات:

  1. الحصول على هذه الخدمات يكون بشكل وهمي ومجاني.
  2. يمكنك الحصول عليها من اي مكان في العالم وبدون التواجد في اي من الولايات الامريكية وبدون استخدام بطاقات السيم كارد الحقيقية.
  3. يدعم هذا البرنامج خاصية ارسال واستقبال المكالمات الصوتية والرسائل النصية.
  4. تتمكن من التواصل مع الاخرين بشكل افتراضي وبدون ان يتمكن اي شخص من الوصول الى بيانات الاتصال الخاصة بك.
  5. من خلال التواصل بهذه الارقام لن يتمكن اي شخص من الاحتفاظ برقمك الحقيقي وبالتالي لن يتمكن من اعادة الاتصال بك في وقت اخر.
  6. أصبح بإمكانك التسجيل في برنامج الواتساب والفيس بوك وتليجرام وكافة منصات التواصل الاجتماعي بهذه الارقام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق