حلول ياهو

تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي بدون رقم هاتف 2021 Login Yahoo Mail

طريقة تسجيل ياهو مكتوب عربي بدون رقم هاتف

تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي من خلال محرك البحث جوجل، بنفس طريقة تسجيل الدخول الي Yahoo الرسمي، فمن المعروف أن شركة تكنولوجية رائده علي شبكة الإنترنت بحجم شركات أخرى لها موقع ضخم. كما في المواقع الاخري التي تشبهها مثل أليكسا و كوم سكور وغيرهم من المواقع فيعد موقع ياهو أكثر المواقع زيارة واستخداماً علي الإنترنت حيث يقوم زيارتها واسطة اكثر من 130 زائر مخلتف شهرياً ويعد متوسط الزيارات لصفحات ياهو العالمية يصل الي 3.5 مليار منذ عام 2007 مما يجعل موقع ياهو هو اكثر المواقع الاجنبية من حيث عدد الزائرين، تم انشاء شركة ياهو واعلانها كشركة رسمية في عام 1995م ومقرها الرئيسي في سانيفال في ولاية كاليفورنيا، في وادي السيليكون.

تقدم شركة ياهو الكثير من الخدمات لمستخدميها فهي تعد مثل بوابة إلكترونية، ولاشك أن تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي ودليل للمواقع ومحرك بحث يُقدم النتائج المطلوبة للمُستخدمين بحيث يعتمد على تقنية خاصّة به. وبالاضافة الي ذلك فإن ياهو تقدم العديد من الخدمات المُختلفة على الشبكة العنكبوتية، مثل خدمة البريد الإلكتروني، والاخبار، والدليل، والفيدوهات، والخرائط، بالإضافة إلى ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، و المزيد من غيرها من الخدمات.

رابط تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي

اتاحت شركة Yahoo تسجيل دخول ياهو مكتوب عربي بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بطلب عرض لشراء شبكة ياهو في يوم  1 من شهر فبراير عام 2008 بسعر 31 دولار أمريكي للسهم الواحد، و يعادل هذا المبلغ 44.6 مليار دولار ليتمكنوا من البوابة ككل. تم رفض العرض من مجلس إدارة ياهو! في يوم 11 فبراير وكان السبب انخفاض قيمة ما عرضته مايكروسوفت على حد قولهم.

مزايا موقع ياهو مكتوب عربي

شركة ياهو هي شركة أمريكية تقدم خدمات الويب ومقرها في سانيفيل ، كاليفورنيا ، وتملكها فيريزون ميديا. تأسست الشركة على يد جيري يانغ وديفيد فيلو في يناير 1994 وتم تأسيسها في 2 مارس 1995. كان موقع ياهو أحد رواد عصر الإنترنت المبكر في التسعينيات.  يوفر بوابة ويب ، محرك بحث ياهو البحث والخدمات ذات الصلة ، بما في ذلك ياهو و دليل ياهو و بريد الياهو و أخبار ياهو المالية ،  مجموعات ياهو ، ياهو الإجابات والإعلانات ورسم الخرائط عبر الإنترنت ومشاركة الفيديو والرياضات الخيالية وموقعها في شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان ياهو من أشهر المواقع استخداما في الولايات المتحدة،  كان موقع ياهو هو اكبر المواقع الإعلاميه والاخباريه الأكثر قراءة على نطاق كبير حيث كان يقدم أكثر من 7 مليارات من المشاهدات شهريًا – وقد احتل المستوي السادس على مستوى العالم من حيث عدد الزائرين  عام 2016.  و اصبحت كانت ياهو ، التي كانت في يوم من الأيام واحدة من أكبر شركات الإنترنت ، تراجعت ببطء وفي  بداية أواخر العقد الأول حيث القرن الواحد والعشرون ،  وخلال عام 2017 استحوذت شركة Verizon Communications على الكثير من أعمال Yahoo على شبكة الإنترنت مقابل مبلغ 4.48 مليار دولار ،  باستثناء حصصها في مجموعة علي بابا وياهو اليابان ، والتي انتقلت إلى شركة “Altaba” التي لحقت ياهو. و بالرغم من تراجع مكانتها في الشهرة ،الا انها ما زالت مواقع نطاقات ياهو من بين أكثر المواقع شعبية ، حيث تحتل المرتبة العاشرة في العالم وفقًا لتصنيفات Alexa اعتبارًا من أكتوبر 2019

تصفح ياهو مكتوب عربي

محركات البحث عموما هي نظام يسترجع المعلومات تم تصميمه للمساعدة في البحث عن معلومات تم تخزينها على أي نظام حاسب ومن اشهر هذه المحركات محرك بحث الياهو وهو يعد :

يعد محرك البحث التابع لشركة ياهو هو في المركز الثالث لأكبر محركات البحث في عام 2015 بنسبة تقريبا 12.8% وهو يأتي في الصدارة بعد المحرك الخاص بشركة جوجل حيث نسبته 64.5% ومحرك البحث الخاص بينغ ونسبته 19.8% . وهو أحد اشهر محركات البحث المعروفة والمتداولة حول العالم، حيث يمكن ياهو المستخدمين من الوصول إلى عدد هائل من المواقع الإلكترونية والعديد من صفحات الويب، وقد تم تطوير محرك بحث الياهو من قِبل بواسطة كلا من ديفيد فيلو وجيري يانغ ، وكان في البدية الامر يقتصر علي انه كان يصنف المواضيع على موقع الجامعة الخاصة بهم ، ثم تم تطوير الامر حتى صار شركة عالمية تمتلك رأس مال كبير وهائل. و يعد محرك بحث Yahoo على الويب أحد أكثر أدواته شيوعًا. يمكن الوصول إليها من search.yahoo.com ، الصفحة الرئيسية بسيطة للغاية ،

ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها بعد بدء البحث. على سبيل المثال ، قد لا يبدو واضحًا في البداية كيفية استخدام Yahoo للعثور على الصور أو مقاطع الفيديو. طريقة واحدة للقيام بذلك هي أن تبدأ أول بحث على شبكة الإنترنت. بعد رؤية النتائج ، يمكنك التبديل إلى الصور أو مقاطع الفيديو لتلك النتائج.هذه أيضًا إحدى طرق استخدام Yahoo Search للعثور على الأخبار والوصفات والأشياء الأخرى التي يدعمها محرك البحث (افتح قائمة المزيد إذا كنت لا ترى ما تريد البحث عنه)عند تشغيل بحث من صفحة Yahoo Search الرئيسية ثم الوصول إلى جزء مختلف من الأداة (مثل الأخبار والوصفات وما إلى ذلك) ، فقد تتم إعادة توجيهك إلى محرك بحث مختلف تمامًا لهذا الغرض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صفحة الويب yahoo.com أو search.yahoo.com للبحث عن تعريف ، أو يمكنك القيام بذلك مباشرة من صفحة البحث في قاموس ياهو.

تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي بدون رقم هاتف

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

ستقوم بـ عمل ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة بالخطوات التالية ومن ثم سنقوم بـ تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي  و كما هو موضح بالصور التالية:

  1. قم بزيارة صفحة ياهو الرئيسية . عندما تكون مستعدًا للبدء ، انقر علي “تسجيل حساب”. و سوف يقوم بتحويلك إلى صفحة التسجيل ، يساعدك علي تفعيل حساب جديد.
  2. في الصفحة التالية ، انقر علي “إنشاء حساب جديد”. سيؤدي نقرك علي ” تسجيل حساب ” إلى تحويلك إلى شاشة اخري حيث يكون لديك خيارات تسجيل الدخول إلى حساب موجود بالفعل أو تنشئ حساب جديد. ستثقوم بالنقر علي “إنشاء حساب جديد” للمتابعة.
    سترى أيضًا خيار تسجيل حساب باستخدام حساب فيسبوك أو جوجل في هذه الصفحة. هي مظللة قليلاً – يجب أن يكون لديك حساب ياهو موجود مرتبط بملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك لتسجيل الدخول بهذه الطريقة ، لذلك ، إذا كنت تنشئ حسابًا لأول مرة ، فستحتاج إلى تجاهلها.
  3. أدخل المطلوب. سيطلب منك تقديم جزء من المعلومات الشخصية الأساسية ، بما في ذلك الاسم والنوع ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد. اختر اسم مستخدم Yahoo (والذي سيكون بمثابة عنوان بريدك الإلكتروني ، متبوعًا بعلامة “@ yahoo.com”) وكلمة مرور. يجب أن تتكون كلمة مرورك من 8 إلى 32 حرفًا ، وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة ، وأن تحتوي على رقم واحد على الأقل.
    لديك أيضًا خيار تقديم رقم هاتف للاسترداد ، على الرغم من أن هذا ليس مطلوبًا. يتيح لك توفير رقم استخدام هاتفك لاستعادة بيانات اعتماد تسجيل الدخول (كلمة المرور ، وما إلى ذلك) بهاتفك إذا نسيتها. تتوفر أيضًا طرق أخرى لاستعادة معلومات التسجيل الخاصة بك
  4. قم بالنقر علي “إنشاء حساب”. بعد التأكد من ان المعلومات التي ادخلتها صحيحة ، أكمل عملية إنشاء الحساب بالنقر علي الزر الأرجواني الموجود في اسفل النموذج. سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية لحسابك الخاص ، حيث تتمكن من الوصول إلى حسابك البريدي الخاص بك ، والتعديل في ملفك الشخصي العام ، وتصفح مجموعة مخصصة من العناوين والمعلومات من الويب.
    لاحظ أنه من خلال قيامك بتفعيل الحساب ، فإنك توافق على شروط خدمة ياهو وسياسة الخصوصية. لقراءة أي منهما بالتفصيل ، انقر على الروابط الصغيرة المقابلة أعلى زر “إنشاء حساب”.

تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي بدون رقم هاتف تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي بدون رقم هاتف

كيفية تصفح ياهو Yahoo

أفضل طريقة للوصول إلى جميع خدمات الويب الخاصة بـ ياهو في مكان واحد هي عبر صفحة ياهو كل شيء. فيما يلي بعض الأمثلة لما يمكنك القيام به من موقع ياهو على الويب:

  1. إجابات ياهو: اطرح أسئلة واحصل على إجابات من مستخدمين آخرين.
  2. تنزيلات ياهو: الإضافات التي يمكنك تثبيتها على متصفحك للقيام بأشياء مثل الوصول إلى الأخبار على ياهو في كل مرة تفتح فيها متصفحك ، وعرض المزيد من صندوق الوارد الخاص بك ، وجعل ياهو محرك البحث الافتراضي ، والمزيد.
  3. ياهو للترفيه: مواعيد عرض الأفلام ومقاطع الفيديو والأخبار الخاصة بالتلفزيون والأفلام والمشاهير والموسيقى.
  4. ياهو سبورتس: أخبار الرياضة ، والنتائج ، والإشاعات ، والألعاب الخيالية ، والمزيد.
  5. تمويل ياهو: معلومات عن سوق الأسهم ، وعروض الأسعار ، والأخبار المالية ، والمزيد.
  6. مجموعات ياهو: يمكن لأي شخص إنشاء مجموعة يمكن للآخرين الوصول إليها والنشر فيها كمنتدى.
  7. ايميل موقع ياهو:خدمة بريد إلكتروني مجانية حيث يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.
  8. ايميلي ياهو:قم بتخصيص Yahoo لجعلها صفحتك الرئيسية المخصصة.
  9. أخبار ياهو: آخر الأخبار من جميع أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة.
  10. بحث ياهو:محرك بحث على شبكة الإنترنت حيث يمكنك العثور على مواقع الويب ومقاطع الفيديو والصور والوصفات والمزيد.
  11. ياهو للتسوق:تسوق عبر Yahoo عن طريق تصفح المتاجر أو العلامات التجارية أو الفئات مثل الإلكترونيات والألعاب والسلع الرياضية والزهور والهدايا والملابس والمزيد.
  12. ياهو الطقس:عرض الطقس الحالي والتنبؤ بمكان وجودك وحول العالم.

تسجيل حساب ياهو مكتوب عربي

تشمل بعض خدمات ياهو الأخرى شبكة مطوري ياهو و ، ياهو لايف ستايل و ياهو للأعمال الصغيرة و اعتادت ياهو على تقديم خدمات أخرى تم إيقافها الآن ، مثل ياهو مسنجر و ياهو الناس البحث و وياهو 360.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق