برامج

تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر 2021 احدث اصدار سبوتيفاي تسجيل دخول مباشرة

تنزيل سبوتيفاي للكمبيوتر مجاني من ميديا فير برابط مباشر

تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر اخر اصدار متوفر الأن على تقنية ميكس مجاناً، حيث أن تنزيل سبوتيفاي أصبح بديلاً عن برنامج ساوند كلاود الذي سبق وأن كان من أفضل تطبيقات بث الموسيقى والأكثر استخدامًا في العالم. وقد تم إطلاقه عام  2008 و أصبح ذو شعبية كبيرة ولديه ملايين المستخدمين في كافة بلدان العالم، حتى انه أصبح لديه في هذا العام حوالي 140 مليون مستخدم نشط والعدد في تزايد، ومنذ اصداره حتى يومنا هذا لازالت التحديثات مستمرة عليه ولعل هذا سبب نجاحه وشهرته الكبيرة. ويمكنكم ان تتابعوا معنا في هذا المقال لتتعرفوا على خصائص التطبيق ومميزاته وايضاً كيفية استخدامه واخيراً الحصول على رابط تحميله المباشر والمجاني.

يشبه تنزيل برنامج Spotify للكمبيوتر برنامج أنغامي إلى حد ما ويعد منافس شرس له في الساحة الموسيقية، فيضم سبوتيفاي ما يزيد عن 40 مليون مقطع موسيقي تتنوع بين العربية والأجنبية. وكذلك يبلغ عدد قوائم التشغيل فيه إلى 3 مليار، وتتوفر خدمة سبوتيفاي في عدة دول من جميع أنحاء العالم ويبلغ عددها 79 دولة بما فيها دول الشرق الأوسط والدول في المنطقة العربية، سبوتيفاي يقدم خدمة الاستماع للمقاطع المُوسيقية والغنائية اون لاين اي في حال الاتصال بالانرنت وكذلك اوف لاين دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت.

معلومات تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر مجانا

بعد تحميل سبوتيفاي للكمبيوتر ستجد أن التطبيق الرائع يتيح لك تحميل عدد لا محدود من ملفات الموسيقى على هاتفك او جهازك الحاسوب والاستمتاع بالاستماع لأغانيك المفضلة بجودة صوت ممتازة خالية من التشويش. وايضاً ستتمكن من متابعة البودكاست بمختلف انواعها والبث المباشر للحفلات الغنائية الشهيرة، ومن خلال ايقونة premium الموجودة داخل التطبيق يمكنك شراء النسخة المدفوعة منه لترقيته، ايضاً في حال اعجبتك اغنية ما يمكنك إضافتها لقائمة مفضلاتك بوضع إشارة “قلب” عليها، وستتمكن من الوصول لأحدث الأغاني وأخر التنزيلات بسهولة، ويتميز سبوتيفاي بتصميمه المرتب وواجهته البديهية وتنظيمه لقوائم التشغيل بطريقة تسهل على المستخدم الوصول للأغاني التي يبحث عنها بغاية السهولة، لن تحتاج لتنزيل مشغل للموسيقى المحملة على هاتفك اي برنامج تشغيل اوف لاين ولن تحتاج للاستماع للموسيقى اون لاين عبر اليوتيوب، فيجمع سبوتيفاي بين الميزتين.

مزايا تحميل Spotify Premium للكمبيوتر

يتمتع برنامج الموسيقى العالمي سبوتيفاي للكمبيوتر بعدة ميزات وقد تم تحديثه مؤخراً إلي نسخة Spotify Premium وإضافة المزيد من التحسينات ومن أهم خصائص ومزاياه:

  • ميزة Taste Onboarding

قد تنزعج في البداية من عدم قدرتك على استخدام وتحميل تطبيق Spotify دون تسجيل، ولكن اعلم أن تسجيلك في خدمة Spotify هو لمصلحتك بالكامل حيث أنه خلال تسجيلك فيه يقوم التطبيق بعرض مجموعة من الفنانين من كافة الفئات واللغات ويطلب منك التطبيق حينها أن تختار على الأقل خمسة من هؤلاء الفنانين ثم سيعتمد تطبيق سبوتيفاي على اختياراتك تلك في توفير مجموعة كبيرة من الاقتراحات بناء على اختياراتك المُسبقة لتتمكن من الوصول إلى ما تريد و دون الحاجة لبذل الكثير من المجهود في البحث.

  • ميزة On-demand Playlists

ثاني مُميزات خدمة وتطبيق Spotify هي قوائم التشغيل عند الطلب، وهي عبارة عن خمسة عشر قائمة تشغيل يتم إنشاءها وتخصيصها لكُلِ مُستخدم على حِدى بناء على الاختيارات التي قام باختيارها عند تسجيله لأول مرة، بالإضافة إلى سجل الاستماع الخاص به، وهو ما يعني أن كُل مستخدم يحصل على خمسة عشر قائمة تشغيل خاصة به دون أن تتشابه مع غيره من المُستخدمين حيث أنها تتوافق مع ذوقه المُوسيقي تماماً. تكون قوائم التشغيل هذه مزيج مُتنوع من الأغاني مثل أفضل الأغاني العربية خلال اليوم وغيرها، وذلك بالإضافة إلى إمكانية تشغيل القوائم والتحكم فيها من ناحية إيقاف الأغاني أو تشغيلها أو تخطيها. ويستطيع مُستخدمي تطبيق Spotify الاستماع إلى ما يصل لستة قوائم تشغيل ممزوجة يومياً، ويتم تحديث قوائم التشغيل دائماً وبصورة مُستمرة بُناءً على نمط استماعك.

المزيد من ميزات برنامج سبوتيفاي Spotify

هناك ميزات أخرى يتمتع بها برنامج Spotify للكمبيوتر والتي تميزه عن غيره من البرامج الخاصة بالموسيقة بالإضافة للميزات السابقة فإنه يتمتع بالتالي:

  • الجودة والدقة العالية، يتيح لك Spotify الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك بأعلى جودة دون اي خلل او تشويش بالصوت، لكنه يشغل مساحة تخزين أكبر ويستهلك المزيد من البيانات.
  • إمكانية إنشاء مجلدات “قوائم التشغيل”، يتيح لك إصدار سطح المكتب من Spotify إنشاء مجلدات يمكنك من خلالها سحب وإسقاط قوائم تشغيل مختلفة، وعلى الرغم من أنه لا يمكن إنشاؤها إلا على سطح المكتب، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى المجلدات من تطبيق الجوال.
  • إمكانية البحث عن أغاني معينة ضمن قائمة التشغيل، يمكنك البحث عن أغانيك المفضلة و وضع فلاتر معينة للبحث، كما يمكنك البحث عن أغنية معينة عن طريق كتابة عنوانها في مربع البحث.
  • يمكنك استرجاع قائمة تشغيل قمت بحذفها، إذا ضغطت عن طريق الخطأ على حذف في إحدى قوائم التشغيل الخاصة بك، فلا يزال بإمكانك استعادتها وللقيام بذلك توجه إلى قسم حساب Spotify على موقع الويب الخاص بهم، ومن ثم اضغط على إعدادات الحساب وقم بتحديد استرداد قوائم التشغيل.
  • البحث عن نغمات مماثلة من خلال ميزة Radio، تقوم ميزة Radio على Spotify بإنشاء قوائم تشغيل تضم فنانين أو الأغاني المتشابهة، و تأتي الميزة تلقائيًا عند انتهاء الأغنية التي كنت تستمع إليها سواء كانت قائمة تشغيل أو فنان أو ألبوم، و يعد هذا أمرًا رائعًا عندما تحاول اكتشاف ما يمكن إضافته إلى قائمة تشغيل تلائم مزاجًا معينًا، أو حتى لاكتشاف فنانين جدد يشبهون ما تستمع إليه في الوقت الحالي، وهذا الخيار يشبه خيار Genius على iTunes في الايفون.
  • اكتشف أسبوعيًا ما تم إعداده خصيصًا لك، تنظم  لك Spotify قائمة تشغيل تحوي بعض من الموسيقى التي قد تكون مهتمًا بها، و تتمكن من اكتشاف الأغاني والفنانين الذين يتوافقون مع ذوقك، و يمكنك الوصول إلى هذا من قسم Discover الخاص بك على سبوتيفاي.
  • مكتبة موسيقية متنوعة، يحتوي سبوتيفاي على تشكيلة رائعة من الموسيقى العربية والأجنبية التي تناسب جميع الأذواق وكذلك يتوفر فيه الحصري من الأغاني والقديم ايضاً.
  • تحميل الموسيقى بواسطة سبوتيفاي، تستطيع تنزيل الاغاني والموسيقى على هاتفك او حاسوبك من خلال سبوتيفاي لتتمكن من الاستماع اليها بواسطة التطبيق نفسه ايضاً ولكن في حال انقطاعك عن شبكة الانترنت.

طريقة تسجيل دخول سبوتيفاي

بإمكانك عزيزي القارئ تسجيل دخول سبوتيفاي بكل سهولة عبر اتباع الخطوات القليلة التالية والموضحة بالصور وبالترتيب التالي:

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد او من آب ستور للايفون.
  2. قم بتشغيله من شاشة هاتفك الرئيسة.
  3. يمكنك متابعة التسجيل في سبوتيفاي من خلال حسابك على فيسبوك او اختيار “التسجيل مجاناً” ثم انشاء حساب عليه بواسطة بريدك الالكتروني.
  4. سيطلب التطبيق تعبئة بعض البيانات مثل تاريخ الميلاد والجنس ثم ادخل اسمك الذي ترغب باستخدامه على حسابك.
  5. ستظهر الشاشة الرئيسة للتطبيق وفيها اربع أيقونات بالأسفل: الصفحة الرئيسة، البحث، مكتبتي الموسيقية، premium.
  6. يمكنك التحكم بكافة الإعدادات من اشارة الإعدادات الموجودة أعلى الشاشة الرئيسة للتطبيق مثل الاعلانات، منع عرض نوع موسيقي معين، تطبيع الصوت وضبطه، التشغيل التلقائي للاغاني وغيرها الكثير.
تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر
تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر

تنزيل سبوتيفاي للكمبيوتر مجاني من ميديا فير تنزيل سبوتيفاي للكمبيوتر مجاني من ميديا فير تنزيل سبوتيفاي للكمبيوتر مجاني من ميديا فير

تنزيل سبوتيفاي للكمبيوتر اخر اصدار لتشغيل الموسيقى برابط مباشر

أعزائي زوار موقع تقنية ميكس إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن تحميل برنامج Spotify للكمبيوتر سبوتيفاي ومميزاته وكيفية التسجيل عليه ونتمنى ان نكون قد افدناكم. لذلك نقدم إليكم الأن الرابط المباشر لتحميل مشغل الموسيقى العالمي سبويتفاي، كل ما عليكم هو النقر على الروابط المرفقة بالأسفل ليتم تحويلكم مباشرة لصفحة التحميل الرئيسية للبرنامج كل حسب نظام التشغيل الخاص به، ليتم التثبيت مباشرة بعد النقر على زر التثبيت، وان واجهتك اي مشكلة اثناء التحميل لا تتردد بالتعليق ليتم الرد عليك بشكل مباشر.

تحميل برنامج سبوتيفاي للاندرويد

تحميل برنامج سبوتيفاي للايفون

تحميل برنامج سبوتيفاي للكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق